recent
أخبار ساخنة

أكتفيجين تؤكد التزامها بإستمرار دعم جميع الألعاب الحالية على أجهزة بلايستيشن وباقي المنصات..

 أكتفيجين تؤكد التزامها بإستمرار دعم جميع الألعاب الحالية على أجهزة بلايستيشن وباقي المنصات..

 

أكتفيجين تؤكد التزامها بإستمرار دعم جميع الألعاب الحالية على أجهزة بلايستيشن وباقي المنصات..

أكيد أن أهم التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال الأسبوع الحالي من دون شك كانت المعطيات التي قامت بمشاركتها معنا مايكروسوفت على خلفية الاستحواذ المفاجئ والغير متوقع على العملاقة الأمريكية أكتفيجين .


في صفقة تاريخية وقياسية على مستوى صناعة الألعاب بمبلغ يقارب 70 مليون دولار ، ومن خلال متابعة يومية لمختلف مستجدات هذه الصفقة نحاول على موقعنا تقريبكم من كل كبيرة و صغيرة تهم هذه الأخيرة .


كما هو الحال خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن مراجعة الوثائق الاقتصادية المرتبطة بسوق البورصة لدى أكتفيجين ، الذي نقلا إلى ما جاء في موقع VGC فقد شاركنا مجموعة من التفاصيل المهمة و المثيرة للغاية بخصوص مستقبل العناوين القادمة .


حينما أوضح خلال هذه الوثائق أن جميع الألعاب المتوفرة حاليا سواء على أجهزة بلايستيشن أو المنصات المنزلية الأخرى مثل نينتندو سويتش و كذلك خدمات أبل و جوجل ستواصل حضورها المستمرة بشكل طبيعي للغاية و بدعم متواصل ، كما أنهم لا يفكرون على الإطلاق في سحب أي محتوى حاليا .


طبعا عند القراءة ما بين السطور فهذه الأخيرة تتحدث عن الوضع الحالي فقط أي ما قبل غلق الصفقة المنتظر خلال تاريخ يونيو من عام 2023 ، و بالتالي بعد هذا التاريخ يمكن أن تكون هناك مستجدات أخرى و تحديثات مختلفة عن الوضع الحالي و تأتي هذه التصريحات بعد التساؤلات المعقولة التي قامت بطرحها سوني التي ترغب بتوضيح موقف أكتفيجين و مايكروسوفت من إمكانية استمرار دعم باقي الأجهزة بالالعاب السنوية من أكتفيجين بالخصوص سلسلة Call of Duty .


حيث توجه أحد ممثلي بلايستيشن داخل سوني في مقابلة صحفية إلى المطالبة باستمرار دعم باقي الأجهزة بألعاب أكتفيجين الأمر الذي من دون شك يعود في الأول و النهاية إلى مايكروسوفت التي ربما لن توافق ، و هو أقرب قرار على نفس منوال ما حدث مع Bethesda و لو أنها تواصل تصريحاتها الرمادية من حيث الموقع إلا أن هذا لن غير من الواقع شيء بحكم أنه في نهاية الأمر جميع الألعاب ستصبح حصرية على أجهزة إكسبوكس و البي سي في المستقبل القريب.

google-playkhamsatmostaqltradent