recent
أخبار ساخنة

مبتكر سلسلة Yakuza يعلن عن افتتاح أستوديو جديد و انطلاق الاشتغال على مشروع ضخم !

 مبتكر سلسلة Yakuza يعلن عن افتتاح أستوديو جديد و انطلاق الاشتغال على مشروع ضخم !

 

مبتكر سلسلة Yakuza يعلن عن افتتاح أستوديو جديد و انطلاق الاشتغال على مشروع ضخم !

من يتابع الأخبار الخاصة بالألعاب و جديد الصناعة بشكل مستمر اكيد ستكون له دراية بما يحدث خلال الفترة الماضية من تطورات على مستوى مجموعة من السلاسل العريقة جداً .


و هنا الحديث عن واحدة من بين العناوين المتميزة خلال السنوات القليلة الماضية في شخص سلسلة العاب Yakuza من طرف العملاقة سيجا SEGA ، حيث كان يقف من ورائها المبدع المطور الياباني Toshihiro Nagoshi الذي أعلن قبل فترة عن قراره بالخروج من ظل الناشرة اليابانية و كذلك الابتعاد عن سلسلة ألعاب ياكوزا العريقة .


الأمر الذي جعل العديد من المستخدمين من عشاق السلسلة فعلا يطرحون عدة تساؤلات حول مصير السلسلة أولا و من تم مصير وجهة المطور الياباني Toshihiro Nagoshi ، الشيء الذي اتضح قبل فترة بعدما أعلن عن توجهه للشركة الناشرة NetEase Games التي تعتبر من بين الشركات الناشرة القادمة بقوة .


حيث ترغب هي الأخرى بالاستثمار في ميدان صناعة الألعاب و بالتالي قررت التعاون مع هذا الأخير ، و من خلال تقرير مفصل شاركه معنا موقع VGC يمكن اكتشاف لأول مرة تفاصيل هذه الشراكة حيث جرى الإعلان عن افتتاح أستوديو جديد من طرف المطور ذاته تحت مسمى Nagoshi Studio .

مبتكر سلسلة Yakuza يعلن عن افتتاح أستوديو جديد و انطلاق الاشتغال على مشروع ضخم !

الذي سيكون الهدف الرئيسي ورائه هو تصميم وتطوير ألعاب ضخمة ذات ميزانية عالية تحت تصنيف AAA و الذي يضم في صفوفه عدد من الوجوه التي كانت قد اشتغلت داخل SEGA عن طريق سلسلة Yakuza و كذلك Jet Set Radio .


بالإضافة إلى مصممين الرسومات و مبرمجين تقنيين لهم من الخبرة ما يكفي للدخول في غمار هذه المغامرة الجديدة رفقة المطور Nagoshi ، الذي من جهة أخرى أكد خلال مقابلة صحفية مع موقع مجلة Famitsu اليابانية أسباب خروجه من SEGA موضحا أنه لم يكن يمتلك بيئة جيدة بحكم أنه أراد مساحة إبداع واسعة كما أنه أراد الابتعاد عن عنصر التكرار داخل جميع الألعاب .


و بالتالي هذه الطموحات جاءت موازية لما تبحث عنه الناشرة NetEase Games التي اشترط عليها أن يظل الأستوديو الخاص به مستقل مهما يكن و بالتالي تظل الحرية المطلقة أمام هذا الأخير للتعاون مع شركات أخرى في نفس الوقت ، المتحدث ذاته تطرق لكشف أولى لخطوط العريضة لمشروعه المقبل الذي أكد أنه سيكون عبارة عن لعبة AAA ذات ميزانية ضخمة تعتمد على عناصر مستجدة فيما يتعلق بأسلوب اللعب و محاولة منح اللاعبين تجربة مختلفة هذه المرة عن ما تعود عليه .


مشددا القول أنهم يمتلكون الآن حرية مطلقة بالعمل رفقة NetEase Games ما يؤكد أن المستقبل فعلا واعد بالنسبة لهذا الأخير رفقة باقي أعضاء أستوديو Nagoshi Studio ، و طبعا نحن بدورنا سنحاول متابعة و مواكبة كافة المستجدات أول بأول بخصوص هذه اللعبة عبر موقعنا بهدف تقريبكم من كل التفاصيل المحيطة بها كلما توفرت تفاصيل جديدة.

google-playkhamsatmostaqltradent