recent
أخبار ساخنة

تسريب فيديو داخل لعبة Elden Ring يظهر لأول مرة شخصية NPC غريبة جدا في عالم اللعبة..

 تسريب فيديو داخل لعبة Elden Ring يظهر لأول مرة شخصية NPC غريبة جدا في عالم اللعبة..

 

تسريب فيديو داخل لعبة Elden Ring يظهر لأول مرة شخصية NPC غريبة جدا في عالم اللعبة..

في إطار المتابعة اليومية لمختلف التفاصيل و المستجدات الخاصة بالألعاب لا يمكن أن نكتفي فقط بمتابعة الاخبار الجديدة ، بل نحاول تقديم محتوى آخر متنوع عبارة عن مقالات و فيديوهات متنوعة و احيانا فريدة من نوعها .


الشيء الذي يمكن أن ينطبق وصفه مع ما شاركنا أحد اللاعبين عن طريق موقع منتدى Reddit ، حيث وانطلاقا من استعراض قصير و مسرب من داخل نسخة تجريبية للعبة Elden Ring العنوان الضخم المنتظر من طرف الجمهور المحب لعناوين استوديو From Software و المطور الياباني Hidetaka Miyazaki .


يمكننا أن نشاهد لأول مرة أحد الشخصيات الغريبة جدا من عالم اللعبة حيث يظهر الشخصية الرئيسية لأحد المستخدمين و هو يتجول بشكل عادي في عالم اللعبة ، قبل أن تستوقفه مناداة لشخصية غريبة الشكل و هنا الحديث عن شجرة تتكلم بصوت مرتفع تطلب منه المساعدة وهو ما يمكن أن تتابع من خلال الفيديو .



حيث من الواضح أن اللعبة بصفة عامة تحتفظ بأسرار و مهمات قصصية من هذا القبيل خاصة أن عنصر العالم المفتوح بالعادة يجلب معه مثل هكذا محتوى و مهمات فرعية داخل العالم يمكن اكتشافها تلقائيا عن طريق التجول بحرية في العالم ، وهو ما يبدو أن الفريق المطور للعبة Elden Ring يعول عليه خصوصا و أن أغلب الإصدارات السابقة من الأستوديو تضمنت أفكار من هذا القبيل .


إلا أن تقييد الألعاب بالسيناريو و الحبكة القصصية المغلقة لم يساعد هذا الأخير على أخد راحته أكثر في التعمق أكثر بمثل هكذا محتوى ، الشيء الذي يختلف الآن من خلال لعبة Elden Ring القادمة و المنتظرة دائما في تاريخ 25 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent