أخر الاخبار

رسمياً لعبة Hitman Trilogy قادمة مع إطلاقها لخدمة الجيم باس Xbox Game Pass !

 رسمياً لعبة Hitman Trilogy قادمة مع إطلاقها لخدمة الجيم باس Xbox Game Pass !

 

رسمياً لعبة Hitman Trilogy قادمة مع إطلاقها لخدمة الجيم باس Xbox Game Pass !

مؤخرا نلاحظ نوعا ما ركود من حيث التفاصيل المتعلقة بجديد خدمة مايكروسوفت الأبرز خلال السنوات الماضية الجيم باس Xbox Game Pass ، التي طبعاً كان نلاحظ أصبحت فعلا حاضرة بقوة و تفرض وجودها .


بحكم قيمة وقوة العروض الخاصة المتوفرة فيها على اجهزة إكسبوكس جميعها تم البي سي ، خاصة و أن مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس يعمل بمجهود كبير لتوفير المزيد من المحتوى و إغناء رصيدها عن طريق الزج بالخدمات المرافقة و الألعاب دون حد سواء .


الشيء الذي لا يمكن أن يتوقف مهما يكن و هو ما يتأكد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق الخدمة ، و ذلك انطلاقا من تحديث جديد جرى الكشف عنه حيث يطلعنا من خلاله الفريق ذاته عن جديد الخدمة خلال الأسبوع المقبل .


و ذلك إطلاقا من أحد الإعلانات المثيرة التي تمت إماطة اللثام عنها مؤخرا من طرف أستوديو Io Interactive الذي يقف خلف سلسلة العاب Hitman منذ سنوات ، إلا أنه مؤخرا أعلن في نفس الوقت الذي قدم فيه الموسم الثاني لمحتوى لعبة Hitman 3 عن نسخة جديدة من السلسلة عبارة عن إصدار ثلاثية Hitman Trilogy التي ستتوفر حول العالم لجميع الأجهزة في تاريخ 20 يناير الحالي.



حيث ستتصمن في محتواها جميع الألعاب من السلسلة بداية من جزء ريبوت Hitman تم الثاني والثالث جميعها بكافة التوسعات الإضافية و التحديثات ناهيك عن التحسينات الرسومية التي استفادت منها بواسطة احدث نسخة من محرك الرسومات الخاص بالسلسلة ، في خطوة جد مثيرة من طرف الفريق المطور الذي أكد أن هذه النسخة ستتوفر بالمجان مع إطلاقها لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass في تقارب غريب بينه و بين مايكروسوفت .


ربما يؤكد الإشاعات التي نتحدث مؤخرا عن وجود إتفاق بين الفريق المطور و قطاع إكسبوكس للعمل على حصرية جديدة لأجهزة إكسبوكس سيريز الأمر الذي قد يتأكد في المستقبل من عدمه ، لكن الأمر المؤكد حاليا هو أن لعبة Hitman Trilogy ستتوفر مع الإطلاق مجانا لمشتركي خدمة الجيم باس بتاريخ 20 يناير الحالي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -