recent
أخبار ساخنة

الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2022 ، إليكم التوقعات..

الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2022 ، إليكم التوقعات..

الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر فبراير 2022 ، إليكم التوقعات..


مضى وقت طويل عن آخر تقرير هنا في موقعنا حول قائمة الألعاب المجانية التي يمكن أن تتوفر بالنسبة للمستخدمين مشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .


لكن مع دخول السنة الجديدة 2022 أكيد كان من المتوقع أن نسلط الضوء قريبا على قائمة الألعاب التي يمكن أن تتوفر بالنسبة المنسيين لهذه الخدمة المتميزة من سوني ، حيث أصبحت هذه الأخيرة في ظل المنافسة القوية من طرف خدمة مايكروسوفت الجيم باس التي ستعزز قريبا بمجموعة ضخمة من الألعاب القادمة من أكتفيجين بعد صفقة الاستحواذ التاريخية .


فقد كان من الواجب على سوني خلال الأشهر القليلة المقبلة أن تعزز صفوف قائمة الألعاب المجانية على الخدمة بالمزيد من الألعاب المهمة ، وهو ما أقدمت عليه هذه الأخيرة خلال الفترة السابقة من خلال توفير مثلا في شهر يناير الحالي جملة من الألعاب الرائعة في مقدمتها لعبة السباقات Dirt 5 بالإضافة إلى لعبة Persona 5 Strickers تم Deep Rock Galactic .


و أكيد أن المستقبل فعلا واعد بالنسبة لهذه الخدمة خاصة بعد إشاعات إطلاق باقة اشتراك جديدة تحت عنوان Spartacus التي يتوقع أن تجمع بين بلايستيشن بلس الحالي و العديد من الخصائص المثيرة مثل دعم محتوى الأجهزة السابقة بلايستيشن 3 و بلايستيشن 2 .


لكن قبل ذلك دعونا أولا نقدم لكم نظرة عن التوقعات الخاصة بقائمة الألعاب المجانية المتوقعة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس خلال شهر فبراير 2022 المقبل و التي نضع في أولى قوائمها تواجد لعبة Sackboy A Big Adventure بالنسبة لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .


بالإضافة إلى إمكانية حضور للعبة The Pathless هي الأخرى تم على مستوى جهاز بلايستيشن 4 نتوقع أن تكون الفرصة مواتية لتوفير لعبة مثل Tony Hawk’s Pro Skater 1+2 أو كذلك Devil May Cry 5 التي هي الأخرى ربما تكون خيار مناسب جداً خلال هذا الشهر لبداية قوية خلال هذا العام ، مع الإشارة أن الكشف رسميا عن قائمة الألعاب المجانية منتظر خلال يوم الأربعاء 26 يناير الحالي بالمقابل إطلاق الألعاب مبرمج في تاريخ الثلاثاء 1 فبراير المقبل عبر متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تواليا.


قائمة الألعاب المجانية المتوقعة لخدمة بلايستيشن بلس في شهر فبراير


  • لعبة Sackboy A Big Adventure لجهاز بلايستيشن 5.
  • لعبة The Pathless لجهاز بلايستيشن 5.
  • لعبة Tony Hawk’s Pro Skater 1+2 لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Devil May Cry 5 لجهاز بلايستيشن 4.

google-playkhamsatmostaqltradent