recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف تفاصيل عن مشروع لعبة حصرية جديدة قادمة لجهاز PS5 ستعلن عنها سوني قريباً..

 مصدر يكشف تفاصيل عن مشروع لعبة حصرية جديدة قادمة لجهاز PS5 ستعلن عنها سوني قريباً..

 

مصدر يكشف تفاصيل عن مشروع لعبة حصرية جديدة قادمة لجهاز PS5 ستعلن عنها سوني قريباً..

خلال المرحلة الماضية نحاول التكتيف من الخرجات الإعلامية على موقعنا بحكم أن كمية ومنسوب الأخبار نوعا ما يشهد ارتفاع كبير ، وهو ما تفسره هذه الديناميكية الكبيرة من حيث المتابعة المستمرة لأخبار الألعاب و جديد صناعة الألعاب بصفة عامة .


الأمر الذي يستمر و هذه المرة نعرج إلى معترك العملاقة اليابانية سوني و قطاع بلايستيشن ، حيث من الواضح أن هذه الأخيرة خلال المرحلة المقبلة تمتلك مجموعة كبيرة من الأوراس الضخمة التي ترغب بإنجازها ، و هو ما يمكننا أن نرصد بفعل الإشاعات و التسريبات التي تكاد لا تتوقف عن الحديث بخصوص عدة عناوين تحت التطوير داخل استوديوهات بلايستيشن العالمية وكذلك الشركاء الذين تتعاون معهم سوني .


الشيء الذي  يمكن أن ينطبق فعلا على ما جرى مشاركته معنا خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع PSU نقلا عن مقابلة صحفية خلال حلقة بودكاست The Sacred Symbols التي عرفت مشاركة مجموعة من التفاصيل المثيرة و المهمة جدا بخصوص إشارات عن وجود مشروع آخر تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 قادم من طرف أحد استوديوهات الطرف الثالث .


حيث يزعم المصدر أنه تلقى معلومات جد مثيرة من مصادر مقربة لديه من داخل شركة سوني مفادها أن هذه الأخيرة تعمل حاليا على مشروع لعبة جديدة بالكامل لجهاز بلايستيشن 5 رفقة أحد الشركات الناشرة ، و هي خطوة تظل عادية بحكم أن سوني في بداية كل جيل جديد من أجهزة الألعاب تعمل مع المطورين من الطرف الثالث بكثافة كبيرة .


حتى تضمن وجود مكتبة ألعاب قوية على أجهزتها المنزلية ، و هو ما تسير على نهجه الآن و لو أن المصدر لم يقدم تفاصيل مثل الفريق المطور الذي يقف خلف المشروع و هو ما يجب أن ننتظر تفاصيل رسمية بخصوصه قريبا .


خاصة و أن إشاعات مهمة طفت على السطح مؤخراً تؤكد أن سوني ربما تجهز لحدث ضخم للغاية تحاول من خلاله الكشف عن جديدها في المرحلة المقبلة سواء كان حصريات مقبلة أو خدمات جديدة ، حيث تواكب التسريبات ذلك بعدما جرى مؤخرا تسريب تفاصيل خدمة بعنوان Spartacus قادمة و هو ما يجعل إمكانية الحصول على حدث آخر فعلا وارد بنسبة كبيرة جداً.

google-playkhamsatmostaqltradent