recent
أخبار ساخنة

سوني تمنح الفرصة أمام اللاعبين لشراء جهاز بلايستيشن 5 لأول مرة بسعره الرسمي..!

 سوني تمنح الفرصة أمام اللاعبين لشراء جهاز بلايستيشن 5 لأول مرة بسعره الرسمي..!

 

سوني تمنح الفرصة أمام اللاعبين لشراء جهاز بلايستيشن 5 لأول مرة بسعره الرسمي..!

إطلاق أجهزة الجيل الحالي تم منذ عدة أشهر خلت إلا أن المستخدمين لغاية اللحظة ما يزال يواجهون مجموعة من المشاكل للحصول على الأجهزة ، سواء كانت بلايستيشن 5 أو إكسبوكس سيريز .


بحيث أن عدة صعوبات أثرت على عملية إنتاج هذه الأجهزة بداية من محدودية المواصلات بسبب جائحة فيروس كورونا التي أدت إلى إغلاق عدة وحدات إنتاج رقاقات أشباه الموصلات خلال فترة انتشار الوباء حول العالم ، مما أدى إلى انخفاض حاد في مخزون هذه القطعة الأساسية للتصميم وحدات المعالج المركزي لأجهزة الألعاب المنزلية .


ما فاقم الوضع تمام للشركات المصنعة وبالتالي أصبحت جميع الكميات التي تطرح في الأسواق العالمية تباع بسرعة بسبب دخول على الخط من طرف السماسرة ، ما يجعل الحصول على الجهاز صعب إن لم نقل مستحيل تماما و الأكثر من ذلك الحصول عليه بسعره الرسمي ، الأمر الذي نسلط الضوء عليه من خلال هذا المقال على موقعنا .



حيث رصدنا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إعلان من سوني أن المستخدمين المتواجدين في أوروبا أصبح بمقدورهم الحصول على جهاز بلايستيشن 5 ، بسعره الاصلي لأول مرة من خلال متجر بلايستيشن الرسمي عبر موقع PlayStation Direct الذي كان حكرا فقط على المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية و كندا .


قبل التعريج إلى منطقة أوروبا و تحديدا في دول مثل بريطانيا وألمانيا تم فرنسا و بلجيكا بالإضافة إلى هولندا و لوكسمبورغ ، حيث يمكن الآن للقاطنين في هذه الدول تسجيل بريد إلكتروني صحيح و رسمي عن طريق المتجر فور توفر الجهاز حيث يتم التواصل معهم مباشرة لتخصيص نسخة من جهاز بلايستيشن 5 لهم .


حيث أكدت سوني و قطاع بلايستيشن من جهتها أن الكميات ستكون محدودة للغاية أمام اللاعبين و لن يكون بمقدور الجميع الحصول عليه فقط فئة قليلة بسبب أن الكميات المرصودة قليلة جدا ، لكنها تظل قبل كل شيء مبادرة رائعة من طرف سوني عن طريق إتاحة الفرصة أمام اللاعبين للحصول على الجهاز بسعره الأصلي المحدد في 499 يورو للنسخة العادية و 399 يورو بالنسبة للنسخة الرقمية.

google-playkhamsatmostaqltradent