أخر الاخبار

رسمياً لعبة PUBG New State أصبحت متوفرة للتحميل الآن في جميع أنحاء العالم ، إليكم من هنا..

 رسمياً لعبة PUBG New State أصبحت متوفرة للتحميل الآن في جميع أنحاء العالم ، إليكم من هنا..

 

رسمياً لعبة PUBG New State أصبحت متوفرة للتحميل الآن في جميع أنحاء العالم ، إليكم من هنا..

الكشف عن لعبة PUBG New State لأول مرّة مضى عنه وقت طويل جداً ، حيث و منذ الكشف الرسمي عنها كانت التوقعات من طرف اللاعبين المرتبطة بها كبيرة جدا ، خاصة أن من يقف خلفها هو استوديو Krafton الذي قدم لنا اللعبة الأصلية PUBG على أجهزة البي سي و المنصات المنزلية بلايستيشن و إكسبوكس .


ما يجعل الأنظار فعلا متجهة صوب هذا المشروع الواعد جداً والذي يستهدف من خلاله الفريق المطور تقديم رسومات بمحرك Unreal Engine الإصدار الجديد ، والأهم هو استخدام و الاستعانة إن صح القول بمجموعة من العناصر على مستوى أسلوب اللعب التي كانت دائما مرتبطة بنسخة أجهزة البي سي للعبة PUBG .


ما يجعل الجمهور فعلا متحمس للخوض في غمار هذه التجربة الجديدة التي نذكر أنها تأخذ اللاعبين إلى المستقبل البعيد نوعاً ما و تحديدا خلال سنوات 2051 عن طريق مجموعة من العتاد العسكري المتطور المتاح أمامك للاختيار ناهيك عن الأدوات المتقدمة من حيث التكنولوجيا .


بالإضافة إلى تواجد أطوار لعب تنافسية و أخرى تضم بعض الخرائط الإيقونية من عالم السلسلة نجد في مقدمتها نجد مثلا خريطة Troi و المزيد ، في مقاربة يحاول من خلالها الفريق المطور إلى تقديم تجربة مختلفة تماما عن الإصدارات الأصلية من السلسلة و هو ما أصبح بمقدور الجميع الآن تجربته .


بحكم أنه و خلال الساعات القليلة الماضية قبل كتابة هذا المقال أصبح مجموعة من المستخدمين بما فيهم نحن بموقع GAMES 4 FANS يتوصلون باشعار من متجر Google Play على الهواتف الذكية بنظام Android يخبرهم أن اللعبة يمكن تحميلها ، مع الإشارة أن اللعبة متوفرة على أجهزة الهواتف الذكية بنظام اندرويد و كذلك iOS حيث تتطلب نسخة Android 6.0 على أقل تقدير لكي تعمل على الجهاز بالمقابل بنظام iOS تحتاج النسخة رقم 13.0 .


و من حيث حجم ملف التحميل فهي تصل مساحتها إلى حدود 1,5 جيجابايت ما يعني أنها تحتاج 2 جيجابايت كمساحة تخزين فارغة على نظام التشغيل بجهازك و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر لتحميل اللعبة سواء بمتجر Play Store لنظام اندرويد أو App Store لنظام iOS.

  • الرابط المباشر لتحميل اللعبة على نظام أندرويد من هنا.

  • الرابط المباشر لتحميل اللعبة على نظام iOS من هنا.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-