أخر الاخبار

مصدر : شركة EA في طريقها لإعادة إحياء أحد العناوين الرياضية الرائعة !

 مصدر : شركة EA في طريقها لإعادة إحياء أحد العناوين الرياضية الرائعة !

 

مصدر : شركة EA في طريقها لإعادة إحياء أحد العناوين الرياضية الرائعة !

أكيد أن محبي العاب رياضة الملاكمة أو الفن النبيل لاحظوا خلال السنوات القليلة الماضية أنه العناوين التي تقدم هذه التجربة على مستوى ألعاب الفيديو أصبحت قليلة جدا ، إن لم نقل أنها أصبحت منعدمة تماما و لا يمكن أن نجد مجموعة مختارة من الألعاب بالمقارنة مع ما كان متاح خلال السنوات الماضية .


خاصة خلال جيل أجهزة بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 إد أصبحت أغلب الشركات تبحث عن عناوين مختلفة و محاولة الربح المادي في أصناف تركز على التجربة الجماعية أو التعاونية ، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال السنوات القليلة الماضية من طرف الناشرة الأمريكية EA العملاقة التي أصبحت تركز على سلسلة ألعاب UFC خاصة أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا حاليا .


وهو ما سيكون الحال خلال العام المقبل عن طريق جزء خامس UFC 5 من هذه السلسلة و الذي كان محور نقاش على موقع العالمي VGC والمعروف من خلال مصادره الموثوقة للغاية ، إد و في تقرير مفصل شاركنا هذا الأخير جملة من المعلومات المهمة حول المشروع القادم من استوديو EA Sports كندا الذي كان وما يزال الفريق الذي يقف خلف هذه السلسلة .


حيث أشار أنه و بعد إطلاقه لمشروع UFC 5 في عام 2022 علم هذا الأخير أن الناشرة الأمريكية EA أعطت الضوء الأخضر أمام الأستوديو للعمل على جزء جديد من سلسلة العاب الملاكمة الشهيرة Fight Night و التي نمتلك جميعا ذكريات رائعة معها .


خاصة أنها كانت من ببن الاصدارات السباقة إلى محاكاة هذه الرياضة بشكلٍ جد رائع و هو ما ينتظر أن تسير على نهجه خلال الإصدار الرئيسي المقبلة ما دامت إرادة EA متجهة صوب توفيره حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .


ما يعني الإستفادة من قدرات هذه الأجهزة حتى تقدم التجربة المطلقة و المتقدمة على هذا المستوى حيث يحمل المشروع حاليا عنوانها أولي Moneyball و بالتأكيد أن المعلومات عنه ستنطلق في السقوط تباعا بمجرد إطلاق الاستوديو للعنوان القابع تحت التطوير في دواليبه UFC 5 ، كما يمكنكم أن تعولو علينا هنا في موقعنا GAMES 4 FANS بهدف مشاركتكم كافة التفاصيل أول بأول دائما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-