recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة EA Sports UFC 4 بالفيديو و تحديد موعد إطلاقها..

الإعلان رسميا عن لعبة EA Sports UFC 4 بالفيديو و تحديد موعد إطلاقها

الإعلان رسميا عن لعبة EA Sports UFC 4 بالفيديو و تحديد موعد إطلاقها

منذ فترة عن طريق موقعنا كنا من بين المنابر الإعلامية الأولى التي تحدثت عن إمكانية الكشف الرسمي عن لعبة EA Sports UFC 4 و هي الجزء الجديد من هذه السلسلة التي تمتلك عدد كبير من المعجبين و هو فعلا ما تمت إماطة اللثام عنه خلال يوم أمس إد و عن طريق إعلان بالفيديو رسمي و أول من نوعه فقد أعلنت شركة EA Sports بصفة رسمية عن الجزء الرابع من السلسلة بعد سنتين من الغياب لهذه الأخيرة حيث ومن خلال نظرة عن اللعبة بواسطة الإستعراض المطول بالفيديو .

فقد تبين أن اللعبة فعلا واعدة للغاية و أنها تحمل في جعبتها العديد من الخصائص الجديدة التي تهم محتواها الشيء الذي تمت الإشارة إليه حقا عبر الإستعراض المطول و أيضا التقرير الصحفي من طرف شركة .

إد نرصد أولا أن اللعبة تستقبل لأول مرة طور مهنة خاص حيث نقوم فيه بتصميم شخصية خاصة بنا بعدد يصل إلى 1600 اكسسوار و أيضا 120 ايموت ( حركة احتفالية ) ناهيك عن نظام تخصيص جد متقدم حيث تنطلق في ملحمة خاصة بك للوصول إلى العالمية في نظام جد متميز عن طريق ما تم الكشف عنه .

حيث تنطلق من الأحياء الفقيرة مرورا بمجموعة من التصنيفات إلى غاية بلوغ النجومية المطلقة نوعا ما على نفس منوال ما كانت تتيح سلسلة FIFA سابقا ، و هي خطوة رائعة لإغناء رصيد لعبة EA Sports UFC 4 و محتواها بالكامل .

هذا و نذكر أن أسلوب اللعب في هذا الجزء تم الاعتناء به بشكل كبير لضمان سلاسة أكبر من حيث تنفيذ الحركات و سرعة أكبر بطبيعة الحال و كسر نوعا ما النمطية التي كانت تطبع الإصدارات السابقة و نوعا ما التكرار حيث كان هناك تركيز كبير على هذا الجانب بالأساس .

من جهة أخرى لا نعلم بعد هل ستتوفر اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس أم لا بحكم أن الإعلان حدد فقط أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ابتداء من تاريخ 14 أغسطس المقبل و أكيد أن شركة مثل EA لن تترد في إطلاق اللعبة على أجهزة منزلية أخرى و هو ما ينتظر الإعلان عنه بصفة رسمية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent