recent
أخبار ساخنة

تسريب صورة غلاف لعبة UFC 4 على متجر PS Store قيل الكشف الرسمي ، لنشاهد..

تسريب صورة غلاف لعبة UFC 4 على متجر PS Store قيل الكشف الرسمي

تسريب صورة غلاف لعبة UFC 4 على متجر PS Store قيل الكشف الرسمي

يبدو أن شركة EA فعلا تجهز للمستخدمين بعض المفاجأة التي لم تحسن الإحتفاظ بها في سرية تامة وهو ما يمكن أن نسجل على خلفية ما تمت الإشارة إليه من جانب موقع Gematsu الذي و من خلال ما طفى على السطح من خلال تصفح لملفات تحديث متجر بلايستيشن ستور الرقمي من هنا عن طريق أداة PS4 Patches فقد تم إكتشاف وجود محتوى جديد على المتجر .

و هنا الحديث عن إصدار جديد من سلسلة UFC تحت رقم 4 و حسب ما تم الكشف عنه من خلال المتجر فالأمر يتعلق بنسخة Community Feedback Environment والتي تستخدم من أجل ارسال آراء المستخدمين مباشرة إلى المطورين في إشارة مفادها أن إعلان قريب جدا سنحصل عليه بخصوص السلسلة التي كانت موضوع مقال على موقع Forbes من قبل .

و الذي أكد أنه خلال تواصله مع المبارز السيد Tyson Fury بطل العالم في WBC للوزن الثقيل فقد تم الوصول إلى إتفاق معه من جانب شركة EA لكي يظهر في اللعبة القادمة UFC 4 على شكل شخصية قابلة التحكيم و هو ما يتضح جليا من دون شك على خلفية ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن عن طريق متجر بلايستيشن ستور .

و بلا أدنى شك أن حدث مؤتمر EA Play Live لشركة EA القادم خلال تاريخ 18 يونيو الحالي سيحمل في جعبته تفاصيل أكثر عن هذا الإصدار الجديد و الذي ينتظر أن يتوفر على نهاية العام خاصة و أن شركة EA سبق و أن أعلنت منذ فترة تواجد أربعة عناوين قادمة من جانبها خلال السنة المالية الى غاية 31 مارس من عام 2021 .

و بعدما علمنا بتواجد لعبة FIFA 21 و NHL 21 تم أيضا Madden NFL 2 تبقى مقعد واحد شاغر و هو المخصص للعبة UFC 4 مما لا يدعوا للشك الشيء الذي يجب أن نحصل على تفاصيله قريبا من التذكير أن آخر جزء توفر عام 2018 على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.

تسريب صورة غلاف لعبة UFC 4 على متجر PS Store قيل الكشف الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent