وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رئيس بلايستيشن " الأمور لتوها بدأت مع جهاز PS5 " و تفاصيل مثيرة عن الألعاب القادمة..

 

رئيس بلايستيشن " الأمور لتوها بدأت مع جهاز PS5 " و تفاصيل مثيرة عن الألعاب القادمة..

خلال يوم أمس و من خلال مجموعة من التقارير و المقالات التي أشرنا إليها هنا على موقعنا ، فقد كانت الفرصة مناسبة للخوض في الخروج الإعلامي الجديد من طرف السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى سوني ، و الذي من خلال منشور على موقع مدونة بلايستيشن الرسمية شاركنا مجموعة من التفاصيل يسبب احتفال الشركة بمرور عام عن إطلاقها جهاز بلايستيشن 5 .


و كيف أن الجمهور استقبل المنصة بشكل جد رائع و لو أن الأزمة العالمية التي خلفتها جائحة فيروس كورونا و ما تزال تداعياتها ترخي بظلالها أثرت على مبيعات الجهاز الإجمالية ، وهو ما يمكن أن نرصد انطلاقا من تصريحات الرجل الأول داخل قطاع بلايستيشن .


إلا أنه و من خلال هذا التقرير فقد اطلعنا المتحدث ذاته عن كون الجمهور حاليا يستمتع بمجموعة من العناوين المتوفرة على جهاز بلايستيشن 5 ، لكن هذه الأخيرة تعتبر لا شيء بالمقارنة مع ما هو قادم ، مؤكدا في معرض كلامه أن الأمور لتوها في طريقها للبدء .


بحكم أنه يجهزون منء سنوات لهذه اللحظة مشيرا في نفس الوقت أن المستخدمين في الأشهر القليلة المقبلة سيكون أمامهم الفرصة للخوض فى غمار مجموعة من الحصريات الضخمة مثل Horizon Forbidden West و كذلك Grand Turismo 7 بالإضافة إلى كذلك God of War Ragnarok العنوان المنتظر خلال العام القادم .


لكن في نفس الوقت هذا الأخير يؤكد ضمنيا في حديثه أن دعم الجهاز ما يزال في أولى المراحل و أن ما يتم التخطيط له منذ سنوات في طريق سالك لكي يتم توفيره مع مرور الوقت ، دون الكشف عن أدنى معطيات فقط الإشارة أن الجهاز سيحصل خلال المرحلة المقبلة على ما يناهز 360 لعبة من بينها 25 لعبة حصرية طرف أول يتم التجهيز لها ، و أكيد إشارة من هذا القبيل في تصريحات صحفية مطمئنة أمام جميع من يمتلك الجهاز لغاية اللحظة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button