recent
أخبار ساخنة

جهاز Xbox Series S يفاجئ الجميع و يتربع على صدارة أكثر الأجهزة مبيعا في عروض Black Friday !

 جهاز Xbox Series S يفاجئ الجميع و يتربع على صدارة أكثر الأجهزة مبيعا في عروض Black Friday !

 

جهاز Xbox Series S يفاجئ الجميع و يتربع على صدارة أكثر الأجهزة مبيعا في عروض Black Friday !

منذ الكشف عن أجهزة إكسبوكس سيريز و نحن نعلم أن مايكروسوفت تنوي من خلال هذه الأجهزة الجديدة للجيل الجديد أن تقدم مجموعة من الاختيارات للاعبين حول العالم ، و كانت البداية من خلال منصة إكسبوكس سيريز إكس الذي يعتبر المنصة الرئيسية أو البريميوم للمستخدمين بالمقابل و انطلاقا من مجموعة إشاعات وتسريبات لعدة أشهر كانت التلميحات قوية فعلا قبل إطلاق الأجهزة مفادها أن مايكروسوفت تحضر لنا جهاز آخر أقل قوة .


و الأهم أنه أرخص من حيث السعر و هو منصة إكسبوكس سيريز إس Xbox Series S الذي و من خلال الإعلان عنه أكدت بالبند العريض أن المنصة هي الأخرى عبارة عن جهاز ألعاب للجيل الجديد و قادر على تشغيل جميع الالعاب المقبلة بدون أي مشاكل ، حتى أن البعض منها نجح في الوصول إلى دقة عرض 4K حقيقية لكن ما يستهدف الجهاز من بالأساس هو دقة عرض 1080p تم كذلك 1440p الأمر الذي راق لمجموعة من المستخدمين ممن لا يرغبون بالجهاز .


على أساس أنه منصة رئيسية حيث يرغب العديد من اللاعبين بأحد أجهزة مايكروسوفت المنزلية بقدرات محدودة نوعاً ما طالما أنه يشغل جميع الألعاب و بالتالي هذا المعطى كانت واضحة تجاهه مايكروسوفت خلال أغلب الخرجات الإعلامية .


حينما أكدت أنها ترغب باستهداف فئة معينة من الجماهير و كذلك تشجيع هؤلاء على الانخراط في خدمة الجيم باس Xbox Game Pass ما دامت المنصة تدعم المحتوى الرقمي فقط و هو ما بات الآن يعطي ثماره بالنظر لتقرير من مؤسسة Abobe Analytics المتخصصة في دراسة بيانات الأسواق العالمية و المبيعات .


حيث و خلال تقريرها الجديد أكدت أن منصة إكسبوكس سيريز إس نجحت خلال عروض الخصومات Black Friday في التربع على عرش أكثر الأجهزة مبيعا ، بحكم أن المنصة أولا تتوفر بسعر محدود في  300 دولار أي أنه أقل بمقدار 200 دولار على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إكس .


ناهيك عن كونها متوفرة بكميات مهمة جدا و هو ما اتضح جليا خلال أغلب المعطيات التي تطرقت إليها سابقا على موقعنا بخصوص إنتاجية الجهاز من طرف مايكروسوفت و أنها تتعمد التركيز على الجهاز ما دام لم يتأثر بشكل كبير من أزمة قلة الشحنات بسبب القطع الرئيسية لتصنيع الجهاز ، و هاهو الأن حسب تقرير Adobe Analytics يسير في المسار الصحيح بعد تقرير يشمل آراء مجموعة من متاجر التجزئة الكبرى حول العالم .


حينما أكدوا أن الجهاز متوفر بكميات وفيرة و يظل مطلب رئيسي للمستهلكين بدون أي استثناء خلال عروض Black Friday ما يجدد التأكيد على صحة قرارات و توقعات مايكروسوفت باستهداف حتى من كان معارض لأجهزة مايكروسوفت قبل سنوات بسبب سعره المناسب الذي يغري الجميع خاصة أنه يتمتع بكافة قدرات أجهزة الجيل الحالي.

google-playkhamsatmostaqltradent