ألعاب FIFA و PES في طريقهم للحصول على منافس قوي جداً خلال المستقبل القريب ، إليكم التفاصيل..

أخر الاخبار

ألعاب FIFA و PES في طريقهم للحصول على منافس قوي جداً خلال المستقبل القريب ، إليكم التفاصيل..

 ألعاب FIFA و PES في طريقهم للحصول على منافس قوي جداً خلال المستقبل القريب ، إليكم التفاصيل..

 

ألعاب FIFA و PES في طريقهم للحصول على منافس قوي جداً خلال المستقبل القريب ، إليكم التفاصيل..

العاب كرة القدم خلال السنوات القليلة الماضية كانت المنافسة فيها قد اقترنت بين اسمين فقط و هنا الحديث عن سلسلة ألعاب FIFA و كذلك PES التي تغيرت و اصبحت eFootball ، لكن خلال المستقبل القريب من الواضح أن إسم عملاق في طريقه للدخول بقوة إلى الواجهة و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية ، عند تحليل الخروج الإعلامي من طرف السيد Strauss Zelnick رئيس الناشرة Take Two Interactive Entertainment خلال المؤتمر السنوي مع المستثمرين .


حينما شاركنا هذا الأخير مجموعة من المعطيات حول أرقام المبيعات الإجمالية لمجموعة من الألعاب ، بالإضافة إلى الحديث عن مستقبل المشاريع القادمة على جميع الأجهزة قبل الحديث عن أستوديو Nordeus الذي تم الإستحواذ عليه خلال يونيو الماضي بقيمة مالية بلغت 378 مليون دولار ، و هو الفريق الذي يقف خلف عنوان Top Eleven Football Manager الشهير الذي توفر على أجهزة الهواتف الذكية منذ سنوات و كان بمثابة إصدار ناجح للغاية ما دفع الناشرة Take Two Interactive إلى إبرام صفقة استحواذ كاملة عليه بسبب ما تخطط له في المستقبل .


الأمر الذي يمكننا أن نسجل في تصريحات صحفية للسيد Strauss Zelnick جاءت على الشكل التالي :

يسعدنا أن يكون استوديو Nordeus جزء من عائلة Take-Two ، إنها صفقة ناجحة و Top Eleven هي لعبة رائعة تحظى بشعبية ، لا يمكن أن أكون أكثر سعادة لكوننا اصبحنا في مجال ألعاب إدارة كرة القدم بفضل Top Eleven وفريق التطوير Nordeus ، إنها خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لنا ... لم نشارك في هذه الرياضة من قبل و أعتقد أنني سأترك الأمر عند هذا الحد الآن.

حيث أشار فيها أنهم مهتمين برياضة أخرى يرغبون في الدخول بالمنافسة عنها خلال المرحلة المقبلة و التي ستكون كرة القدم ، خاصة و أن إشاعات عديدة ظهرت كون المؤسسة في طريقها إلى إنجاز صفقة ضخمة من خلالها الحصول على حقوق العلامة التجارية FIFA بعد التخلي عنها من طرف EA .


التي كما نعلم فقد كانت هناك أزمة بينها و بين الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA بسبب الاحتكار الذي تفرضه EA على العلامة التجارية و المنضوين تحت لوائها ، و هو ما رفضته EA بحكم أن رغبة الاتحاد الدولي لكرة القدم كانت منح الفرصة أمام شركاء آخرين للدخول على الخط و هو ما قد تكون الناشرة الأمريكية Take Two Interactive في طريقها لحسمه .


حيث ستكون هذه الأخيرة عبارة عن أول جزء رئيسي من تطوير أستوديو Nordeus الذي يظل متميز على مستوى ألعاب كرة القدم ذات طابع استراتيجي فهل يمكن ات ينجح بخلق لعبة محاكاة واقعية ؟ 


أكيد هي مجرد توقعات لكن تاريخيا المنافسة بينه EA و Take Two كانت دائما على أشدها ، و ذلك من خلال عناوين رياضه الهوكي على الجليد في شخص NHL و NHL 2K تم رياضه كرة السلة عبر NBA Live و NBA 2K تم رياضة كرة المضرب عبر سلسلة Grand Chelem Tennis و Top Spin .


بالإضافة إلى الجولف الذي كانت المنافسة بينهم من خلال عناوين EA PGA Tour و The Golf Club قبل أن تتحول إلى PGA Tour 2K بعدما استحوذت Take Two على حقوق إستخدام الواجهة الإعلامية للرياضي Tiger Woods ، و أكيد هذا الصراع من المنتظر أن يستمر حتى مع العاب كرة القدم التي تستعد Take Two للدخول إليها بقوة هذه المرة و الإستثمار فبها بشكل بوفرة و قد تنجح في خطوتها نظير رغبة الجمهور في مشاهدة منافس حقيقي لسلسلة ألعاب FIFA.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -