recent
أخبار ساخنة

رسميا أستوديو Respawn مطور Apex Legends يعلن عن مشروع لعبة جديدة تحت التطوير حاليا و هذه أول التفاصيل..

 رسميا أستوديو Respawn مطور Apex Legends يعلن عن مشروع لعبة جديدة تحت التطوير حاليا و هذه أول التفاصيل

 

رسميا أستوديو Respawn مطور Apex Legends يعلن عن مشروع لعبة جديدة تحت التطوير حاليا و هذه أول التفاصيل

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من الإشارات على أساس أن شركة EA فعلا تمتلك عدة عناوين تحت التطوير في هذه الظرفية بالتحديد و التي من المتوقع أن يتم الكشف عنها بصفة رسمية خلال الأشهر القليلة المقبلة و هو ما يمكن أن نسجل أول الإشارات بخصوصه و هذه المرة من أحد الاستوديوهات التي أصبحت تمتلك الشركة الأمريكية خلال السنوات القليلة الماضية .

 

و هنا الحديث عن أستوديو Respawn Entertainment المتميز و الذي كان وما يزال فعلا من بين الفرق المتميزة و التي تنشط كثيرا خلال الفترة الماضية خصوصاً عن طريق لعبة الباتل رويال المتميزة Apex Legends و التي تستفيد من موسم جديد مؤخرا و كذلك إعلان آخر من الأستوديو كشف عنه خلال الأيام الماضية بعدما أكد هذا الأخير أن اللعبة ستتوفر لأجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و كذلك Android إلا أن هذه الأخيرة ليست الورش الوحيد المتوفر أمام هذا الفريق فقط .

 

 

بحكم أنه و من خلال نظرة إلى مجموعة من التغريدات التي تمت مشاركتها معنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تبين أن كل من السيد Vince Zampella رئيس الأستوديو و كذلك  Steven Kah Hein Wong المبرمج داخل الفريق كانت قد دارت بينهم حوارات عن طريق إحدى التغريدات التي كان يتحدث فيها المطور على أساس أنه و بمعية خمسة مبرمجين إضافيين حاليا يشتغل و إياهم على تقديم مشروع جديد كليا لسلسلة أخرى سترى النور خلال السنوات القليلة المقبلة .

 

و هو ما دخل على خطه السيد Vince الذي أكد أنهم حقا بصدد بناء أسس عنوان جديد بالكامل و الذي من المتوقع أن يرى النور خلال السنوات المقبلة بنسبة كبيرة جداً مع تسجيل عدم وجود تفاصيل مهمة جداً .

 

ما عدا أن اللعبة تدور أحداثها في عالم مدمر بالكامل بعدما أصبح الكون يعيش كارثة طبيعية بالكامل بسبب الحرارة و حسب الوصف المسجل ضمن طلبات التوظيف من طرف الأستوديو فهذا الأخير يلح على أساس أن الفريق لا يضغط على المطورين من خلال العمل لساعات إضافية في الأسبوع و أن أكثر ما يهمه هو ضمان السلامة لكافة الموظفين داخل أروقته .

 

مع التذكير أن الفريق حاليا يمتلك لعبة Apex Legends التي يستمر في دعمها بالإضافة إلى عنوان Star Wars Jedi Fallen Order الذي بكل تأكيد ما يزال تحت التطوير بجزئه الثاني القادم خلال تاريخ غير محدد بعد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent