recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تأكيد وجود مشروع له علاقة بلعبة Metal Gear Solid 2 على تويتر و هذا موعد الكشف النهائي..

 إشاعة : تأكيد وجود مشروع له علاقة بلعبة Metal Gear Solid 2 على تويتر و هذا موعد الكشف النهائي

 

إشاعة : تأكيد وجود مشروع له علاقة بلعبة Metal Gear Solid 2 على تويتر و هذا موعد الكشف النهائي

واحدة من بين السلاسل العريقة جدا و التي حتى و إن غابت لفترة من الوقت دون أن ترسل إشارات على أساس أنها ما تزال على قيد الحياة إلا أن الجمهور فعلا ما يزال ينتظر المزيد عن هذه الأخيرة و هنا الحديث عن Metal Gear Solid الشيء الذي يمكن أن نسجل خلال الأسابيع الماضية عن طريق حساب غامض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي يحمل إسم Tom Olsen نسبة إلى شخصية داخل سلسلة Metal Gear .

 

و الذي كان خلال أغلب التغريدات يتواصل بشكل مباشر مع الحساب الرسمي السلسلة الخاصة بشركة كونامي و هو ما كان فعلا يعطي إشارات على أساس أن هناك ما يطبخ على نار هادئة بالنسبة لإمكانية عودة السلسلة من جديد .

 

إلا أنه و خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق باقة من التغريدات فقد تبين أن هناك ما يتحرك في معترك شركة كونامي على الأقل خلال المرحلة المقبلة بعدما كان هذا الحساب يتحدث بشكل مباشر على أحداث مقتبسة من لعبة Metal Gear Solid 2 Sons of Liberty التي تعتبر من طرف فئة كبيرة للمستخدمين أنها فعلا الإصدار الأفضل على مستوى السلسلة ككل .

 

 

حيث و بالعودة إلى التفاصيل الجديدة و خلال قراءة في التغريدات فقد كانت جميعها تلمح لوجود شيء له علاقة بأسلوب اللعب عن طريق خوذة الواقع الافتراضي و خلال تعليقات أخرى من الحساب نفسه خلال يوم السبت 24 أبريل يمكننا أن نسجل وجود إشارات عن قدوم الرئيس جونسون و كذلك حديثه عن صور و تحديثات قادمة .

 

مضيفا أن المشروع فعلا متقدم و قطع أشواط مهمة جداً قبل ختم حديثه بعبارة مفادها أن الإعلان النهائي قادم إلينا خلال هذا الأسبوع بالتحديد و هو ما سنحاول متابعة كافة التفاصيل عنه فور توفرها من خلال موقعنا لهذا ترقبوا تغطية أول بأول لكافة الإعلانات القادمة في هذا الصدد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent