recent
أخبار ساخنة

حساب سلسلة Metal Gear على تويتر يستفيق بعد غيابه لفترة طويلة و يلمح لإعلان جديد..

 حساب سلسلة Metal Gear على تويتر يستفيق بعد غيابه لفترة طويلة و يلمح لإعلان جديد

 

حساب سلسلة Metal Gear على تويتر يستفيق بعد غيابه لفترة طويلة و يلمح لإعلان جديد

سلسلة Metal Gear Solid في الفترة الماضية الأخبار عنها كانت جد سطحية و لا يمكن أن نسجل حضور رسمي و بارز لهذه الأخيرة على الإطلاق ما عدا إشاعات فقط إلا أنه و من حين لآخر تخرج لنا بعض التفاصيل من حيث لا نعلم على نفس منوال ما تمت الإشارة إليه خلال الأيام القليلة الماضية على أساس إشاعة حول رغبة مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس بالحصول على الحقوق إستخدام و نشر سلسلة Metal Gear و هو ما يظل مجرد إشاعة ليس إلا بحكم أن شركة من حجم كونامي لا يمكنها لغاية اللحظة أن تتخلى عن سلسلة عريقة بمكانة و حجم Metal Gear Solid .

 

إلا أنه و كما أشرت عن طرق العنوان أعلى المقال فقد كانت هناك إشارات غريبة جدا إنطلاقاً من موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما تدخل حساب السلسلة لقطع حديث أحد المستخدمين بطريقة غريبة جداً حيث تم اعتراض مناقشة بين حسابي تويتر كما يمكن أن نشاهد .

 

 

إد طلب أحدهما من الآخر مراقبة برنامج الترميز الخاص به من أجل البقاء على اطلاع بالاجتماعات القادمة حيث سيتعين على Tom Olsen انطلاقا من نفس التغريدة الاهتمام بصيانة مجاري الهواء ورفع الأعلام وخاصة عدم لمس قنبلة C4 لاستقبال الزوار الأسبوع المقبل ، تذكرنا هذه الإرشادات هنا بأحداث معينة تجري في تاريخ 29 أبريل داخل لعبة Metal Gear Sons Of Liberty والتي ستحتفل أيضًا بعيدها العشرين هذا العام .

 

هذه الحركة الغريبة و المفاجئة بالإضافة إلى تزامن التواريخ لا يمكن سوى أن تثير فضولنا بوجود شيء ما يتم التخطيط و التجهيز له بالتأكيد بخصوص سلسلة كونامي الشهيرة ، من المستحيل معرفة المعطيات في الوقت الحالي ، هل هي نسخة ريميك جديدة من  Metal Gear Solid 2 Sons Of Liberty ؟ كل شيء وارد و ممكن للغاية لهذا ما علينا سوى تتبع التفاصيل و إنتظار المعطيات التي ستتوفر في القادم من الأيام و الأسابيع المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent