recent
أخبار ساخنة

في الصين تم اكتشاف استخدام مختلف و غير مسبوق لجهاز بلايستيشن 5 سيشكل صدمة للجميع !

 في الصين تم اكتشاف استخدام مختلف و غير مسبوق لجهاز بلايستيشن 5 سيشكل صدمة للجميع

 

في الصين تم اكتشاف استخدام مختلف و غير مسبوق لجهاز بلايستيشن 5 سيشكل صدمة للجميع

جهاز بلايستيشن 5 توفر خلال نهاية العام الماضي و أكيد مع الأزمة الصحية العالمية بسبب جائحة فيروس كورونا لم يتمكن العديد من اللاعبين الحصول عليه ومن ضمنهم نحن في موقع GAMES 4 FANS حيث ما زلنا في حالة بحث و تفقد الأسواق من أجل الحصول على الجهاز الجديد من شركة سوني .

 

لكن هذه للمنصة مؤخرا حطت الرحال بصفة رسمية على الأراضي الصينية و هوما كان فعلا ينذر بأن المزيد من الاستخدامات ربما يكتشفها المستخدمين هناك كما جرت العادة ، و هو بالفعل ما تمت مشاركته معنا من طرف فريق موقع gadgettendency الذي أفاد أن مجموعة من اللاعبين في الصين قرروا استغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 الجديد من شركة سوني لتعدين العملات الرقمية .

 

طبعا لمن لا يعلم أي شيء عن هذه العملات الرقمية فهي أصبحت خلال السنوات القليلة الماضية عبارة عن عملات يمكن من خلالها التداول في الأسواق العالمية و من أشهرها هناك عملة البتكوين التي يصل سعرها إلى أكثر من 25 ألف دولار و كذلك عملة الإيثيريوم و لو أن هذه العملية تظل مخصصة لأجهزة البي سي ذات القدرات العالية عن طريق استغلال قوة معالج الرسومات لتعدين أكبر قدر ممكن من العملات .

 

إلا أن جهاز بلايستيشن 5 لم يسلم من هذه العملية و حسب الموقع نقلاً عن تقارير قادمة من الصين فقد تم فك سرعة معالج الرسومات للجهاز أو كما يصطلح عليها " Overclockee " ما يجعل المنصة تعمل بكافة القدرات التقنية حتى يستفيد المستخدم من تعدين العملة الرقمية بشكل أسرع و الصورة طبعا المشاركة معنا أكبر دليل حيث يظهر جهاز بلايستيشن 5 في حالة تعدين هذه العملة الرقمية " ايثيريوم " التي تعتبر من بين العملات المعروفة و لو أنها لا تقاس بشهرة البتكوين .

 

في الصين تم اكتشاف استخدام مختلف و غير مسبوق لجهاز بلايستيشن 5 سيشكل صدمة للجميع

إلا أنها بالمقابل تظل في المركز الثانى كأكثر العملات الرقمية طلبا و أيضا سعرها المرتفع و بكل تأكيد أن مثل هذه المبادرات أو الأفكار إن صح القول ربما تجعل من جهاز بلايستيشن 5 خلال السنوات المقبلة محطة مهمة للمستخدمين ممن ينشطون في ميدان تعدين العملات الرقمية .

 

و لو أن جهاز البي سي بإستخدام حقول من بطاقات الرسومات يظل الإختيار الانسب بالنسبة للمحترفين و هو ما جعل شركة NVIDIA تعلن مؤخرا عن سلسلة بطاقات رسومات سنكون مخصصة لهذا الغرض و ربما نشاهد مستقبلا تحول هؤلاء إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس للتعدين عليها .

 

خاصة أن سعرها مقبول للغاية مقارنة مع بطاقات الرسومات لأجهزة البي سي و أكيد ما دام جهاز بلايستيشن 5 قد دخل أسواق الصين مؤخرا يمكننا أن ننتظر سماع الغرائب و العجائب من هناك على مستوى استخدامات المنصة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent