recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد تأجيل حدث البث المباشر للكشف عن لعبة Elden Ring لهذا السبب..!

 مصدر يؤكد تأجيل حدث البث المباشر للكشف عن لعبة Elden Ring لهذا السبب

 

مصدر يؤكد تأجيل حدث البث المباشر للكشف عن لعبة Elden Ring لهذا السبب

خلال المرحلة الماضية كانت لعبة Elden Ring المشروع القادم من أستوديو From Software فعلا موضوع مجموعة كبيرة من التسريبات و الإشاعات المتعددة من طرف عدة مصادر و آخرها كانت قد تحدثت عن عالمها و الأجواء التي يمكن أن ننتظرها خلاله و التي أشارت مؤخرا إلى كون اللعبة من المنتظر أن تقدم عالم مفعم بالحياة و مليئ بالألوان بعيد عن الظلام و الأجواء الكئيبة .

 

و هو ما يعتبر فعلا عنصر مختلف عن إصدارات أستوديو From Software السابقة و هو ما أكد من جهة أخرى أن اللعبة ستستفيد من حدث خاص خلال شهر مارس الحالي و الذي أكده عدد من المسربين خلال نفس الفترة وهو ما يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق معطيات حصرية من طرف الصحفي السيد Jeff Grubb لدى موقع Venturebeat و الذي أكد خلال معرض كلامه أن الفريق المطور كان فعلا يخطط لإقامة حدث بث مباشر للعبة نهاية هذا الشهر .

 

إلا أنه و بعد مشاهدة التسريبات الأخيرة التي تعرضت لها اللعبة خصوصا الإستعراض بالفيديو الذي كان قد تم تسريبه على مستوى تطبيقات الرسائل الفورية عبر الهواتف الذكية فعلا لم يرق إلى المطورين داخل استوديو From Software و أصابهم بنوع من الإحباط يضيف المصدر و بالتالي تم إجراء عدة تغييرات على مستوى البرمجة الخاصة بعملية تقديم اللعبة خاصة أن عدة تفاصيل تم الكشف عنها من خلال التسريبات تبين أنها فعلا صحيحة و بالنسبة للفريق المطور أغلب المفاجأة تم حرقها حرفيا و هو ما يجب علينا أن ننتظر المزيد من التوضيحات بخصوصه خلال المرحلة المقبلة حسب ذات المصدر .

 

للتذكير فلعبة Elden Ring تم الإعلان عنها لأول مرة خلال حدث مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 2019 و التي تأتي على شكل تعاون بين أستوديو التطوير الياباني From Software و كذلك الكاتب الشهير George R.R. Martin مبدع سلسلة روايات و مسلسل Game of Thrones .

 

و بالتأكيد أن لمسته ستكون حاضرة من خلال هذا المشروع الذي لم يتم تحديد بعد قائمة الأجهزة التي سيتوفر عليها لكننا يمكن أن ننتظر إصداره على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent