recent
أخبار ساخنة

لاعب صيني يحطم رقم قياسي غير مسبوق على أجهزة Xbox بعد تحقيقه 500 ألف نقطة Gamerscore في شهر واحد !

 لاعب صيني يحطم رقم قياسي غير مسبوق على أجهزة Xbox بعد تحقيقه 500 ألف نقطة Gamerscore في شهر واحد

 

لاعب صيني يحطم رقم قياسي غير مسبوق على أجهزة Xbox بعد تحقيقه 500 ألف نقطة Gamerscore في شهر واحد

على أجهزة إكسبوكس موجود نظام تحديات داخل الألعاب لتحقيق مجموعة إنجازات عبارة عن جيمر سكور Gamerscore و الذي توفر منذ جهاز إكسبوكس 360 إلى غاية جهاز إكسبوكس سيريز اكس و طبعا من يتحدث عن هذا الأمر اليوم لابد و أن له علاقة مباشرة مع إنجاز تم تحقيقه .

 

و هو فعلا ما نشارك معكم خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تقرير شاركه أحد المستخدمين في الصين تحت إسم Jiexe الذي قرر أن يرفع التحدي من أجل تحقيق 500 ألف نقطة جيمر سكور في ظرف وجيز لا يتعدى الشهر علما أن الرقم القياسي كان و ما يزال مسجل ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية في حوزة المستخدم الكندي Stephen Rowe برقم 2 مليون و 162 ألف نقطة Gamerscore .

 

إلا أن التحدي أمام هذا اللاعب الصيني يظل فريد من نوعه بحكم أنه كان  يمتلك في المجموع 24 ألف نقطة فقط و أراد تحقيق 500 ألف في ظرف لا يتعدى شهر واحد و هو ما دفعه إلى طلب إجازة من العمل قصد التفرغ للعب و فعلا نجح في تحقيق هذا الإنجاز الخيالي بحكم أنه إستطاع تحقيق ذلك بالضبط في ظرف 28 يوم و 18 ساعة فقط حيث أحتاج إلى ذلك مجموعة كبيرة من الألعاب كما يمكن أن نشاهد عبر صفحته عن طريق موقع True Achievement و التي تصل إلى غاية 467 لعبة موزعة بين 361 لعبة لجهاز إكسبوكس ون و 13 على إكسبوكس 360 تم 93 لعبة على نظام ويندوز 10 .

 

و مباشرة بعد تحقيقه لهذا الانجاز الغير مسبوق أكد المستخدم في رسالته أنه فعلا يشكر جميع الساهرين على إنجاز الدلائل الشاملة الخاصة بالإنجازات على مختلف الألعاب و عملهم عليها بشكل احترافي بعدما ساعدته على توفير الوقت في مجموعة عناوين مضيفا أنه يشعر بتعب كبير جداً نظير ساعات اللعب التي خصصها لتحقيق هذا التحدي الإعجازي و الذي فعلا يظل صعب جداً خاصة لمدة أقل من شهر .

 

أنتم متابعينا هل سبق لكم القيام بتحدي بهكذا نظام عن طريق مثلا تختيم مجموعة ألعاب في وقت وجيز ؟ شاركونا رأيكم عبر قسم التعليقات ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent