recent
أخبار ساخنة

سوني كانت قريبة جداً من حيازة حصرية Starfield على جهاز PS5 قبل استحواذ مايكروسوفت على Bethesda !

سوني كانت قريبة جداً من حيازة حصرية Starfield على جهاز PS5 قبل استحواذ مايكروسوفت على Bethesda

سوني كانت قريبة جداً من حيازة حصرية Starfield على جهاز PS5 قبل استحواذ مايكروسوفت على Bethesda

ما تزال تداعيات قرار مايكروسوفت أو خطوة الشركة الأمريكية الضخمة بعدما استحوذت على استوديوهات Bethesda ترخي بظلالها على الساحة الخاصة بألعاب الفيديو بحكم أن الضربة كانت قوية جداً و هو ما يمكن أن ننتظر فعلا خلال الأيام المقبلة أن نسمع الجديد عنه الشيء الذي من الواضح أنه في رأي عدد من المستخدمين من كانوا يخططون إلى جهاز معين ربما يتم التعريج لجهاز آخر إضافي خصوصا أن توقيت الإعلان كان إستراتيجي للغاية من جانب مايكروسوفت .

التي بالرغم من حصولها على هذه الفرق الثمانية الجديدة دفعة واحدة إلا أنها لن تستفيد من حصرية بعض العناوين التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق تصريحات السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت الذي أكد أن الألعاب سيتم معالجتها بشكل محدد لكل جهاز و إختيار الأنسب لهم .

لكن من جهة أخرى نحن نعلم أن شركة Bethesda لها عقد مع سوني قبل حيازة مايكروسوفت للشركة بالكامل بعدما أصبحت تمتلك حصرية لعبة Deathloop و أيضا Ghostwire Tokyo على جهاز بلايستيشن 5 القادم لمدة مؤقتة حيث صرحت مايكروسوفت أنها ستحترم ميثاق الشرف الموقع بين الشركات معا قبل إنجاز الصفقة .

لكن من جهة أخرى فقد أفاد Imran Khan الصحفي السابق لموقع IGN و أيضا العضو في فريق Kinda Funny على اليوتوب أنه و حسب المعلومات التي توفرت لديه داخليا من شركة Bethesda و أعضاء هذه الأخيرة فقد كانت سوني على مرمى حجر فقط من الحصول على حصرية لعبة Starfield لجهاز بلايستيشن 5 لفترة مؤقتة .

إلا أن الأخبار التى جاءت بعد ذلك بخرت إمكانية إنجاز الصفقة التي كانت ستكون فعلا قوية للغاية بالنسبة لمايكروسوفت أن تقبل بها لكن من الواضح أن سوني كانت تمتلك خطط للمستقبل من أجل دعم جهاز بلايستيشن 5 القادم بالمزيد من الألعاب الحصرية و لو أنها مؤقتة لكن من الواضح أن وجهتها ستكون قد تغيرت إلى طرف آخر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent