جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

رسميا الطلب المسبق لجهاز PS5 أصبح متوفر في المزيد من الدول العربية !

رسميا الطلب المسبق لجهاز PS5 أصبح متوفر في المزيد من الدول العربية

رسميا الطلب المسبق لجهاز PS5 أصبح متوفر في المزيد من الدول العربية

خلال مساء أمس حصلنا على تفاصيل رسمية من جانب شركة سوني و التي بعدت فتحت في مرحلة أولى الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 القادم على الأراضي السعودية أولا فقد أعلنت بصفة رسمية خلال مساء أمس أن الطلب المسبق للجهاز فعلا قد تم فتحه ابتداء من منتصف الليل في مجموعة من البلدان العربية .

و تحديدا في الخليج العربي تتقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر تم البحرين و عمان حيث و بعد حلول منتصف الليل حسب توقيت كل دولة عربية فقد تم الإعلان عن فتح الطلب المسبق لكل دولة على حدى كما يمكن أن نشاهد عن طريق التغريدة من هنا المتوفرة من طرف بلايستيشن الشرق الأوسط .

حينما أكدت هذه الأخيرة أن منصة بلايستيشن 5 ستتوفر للطلب المسبق بالأسعار الرسمية التي تمت إماطة اللثام عنها خلال فترة سابقة و يمكن للجميع الأن الحصول على فرصة طلب الجهاز مسبقا بحكم أنه بات متاح على أغلب المتاجر المعتمدة و الموزعين الرسميين لدى بلايستيشن الشرق الأوسط .

في إنتظار طبعا أن يتم تعميم الطلب المسبق في المزيد من الدول العربية و تحديدا كما جاء في طلبات المستخدمين في كل من دولة مثل العراق و مصر بالإضافة إلى دول شمال إفريقيا حيث يرغب هؤلاء أن تعتمد سوني على موزعين رسميين لها هناك في ظل تضارب الأسعار بين الباعة من حيث رفع الأسعار الخاصة بالجهاز و مختلف الملحقات التي تتوفر مع الإطلاق في الدول العربية بتاريخ 19 نوفمبر المقبل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال