لنتعرف على أول لعبة مؤكدة للجيل المقبل " Starfield " و المطور يكشف مميزات أسلوب اللعب الذي سيكون جد متطور ..

شارك :

من خلال حدث معرض E3 2018 تم الكشف عن مشروع كان حديث الجميع في السنوات الماضية حيث سمعنا كثيرا عن تسجيل شركة Bethesda Game Studios لعنوان لعبة Starfield و التي لم نكن نعلم أنها مشروع قائم بذاته و هو الشيء الذي تم الكشف عنه من خلال معرض الماضي .

الفريق عاد للحديث عن هذه اللعبة وذلك من خلال حوار جمع كل من السيد Todd Howard المصمم المعروف لدى فريق Bethesda و كذلك موقع Eurogamer البريطاني حيث خص هؤلاء بحوار جد مطول كشف من خلاله سبب تسمية اللعبة على أنها موجهة للجيل المقبل "next-gen" .

السيد Todd Howard أشار أن اللعبة ليست فقط مبرمجة من أجل الجيل القادم و إنما هي مشروع Starfield مصمم خصيصا لكي يدعم هذه الأجهزة المتطورة جدا حيث أن نظام اللعب فيها سيكون جد متقدم من خلال ميكانيكية مختلفة عن نسخة الجيل الحالي و يمكن القول أنها أول مشروع مصمم خصيصا للجيل القادم من أجهزة الألعاب .

حيث أضاف أنهم قرروا الدفع بكل التقنيات لأقصى حد ممكن و الرفع من قدرات المشروع لكي يتأقلم و ما ستوفر الأجهزة سواء من عتاد تقني متطور و كذلك أنظمة معلوماتية متقدمة جدا ، اكيد تفاصيل جد مهمة نتوصل بها من خلال هذه المقابلة و المشروع يبدو جد واعد و نحن متحمسين لإكتشاف أكثر محتوى هذه اللعبة ،، تحياتي .


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

بلايستيشن 5

PC

PS4

PS5

Starfield

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: