recent
أخبار ساخنة

لنتعرف على أول لعبة مؤكدة للجيل المقبل " Starfield " و المطور يكشف مميزات أسلوب اللعب الذي سيكون جد متطور ..


من خلال حدث معرض E3 2018 تم الكشف عن مشروع كان حديث الجميع في السنوات الماضية حيث سمعنا كثيرا عن تسجيل شركة Bethesda Game Studios لعنوان لعبة Starfield و التي لم نكن نعلم أنها مشروع قائم بذاته و هو الشيء الذي تم الكشف عنه من خلال معرض الماضي .

الفريق عاد للحديث عن هذه اللعبة وذلك من خلال حوار جمع كل من السيد Todd Howard المصمم المعروف لدى فريق Bethesda و كذلك موقع Eurogamer البريطاني حيث خص هؤلاء بحوار جد مطول كشف من خلاله سبب تسمية اللعبة على أنها موجهة للجيل المقبل "next-gen" .

السيد Todd Howard أشار أن اللعبة ليست فقط مبرمجة من أجل الجيل القادم و إنما هي مشروع Starfield مصمم خصيصا لكي يدعم هذه الأجهزة المتطورة جدا حيث أن نظام اللعب فيها سيكون جد متقدم من خلال ميكانيكية مختلفة عن نسخة الجيل الحالي و يمكن القول أنها أول مشروع مصمم خصيصا للجيل القادم من أجهزة الألعاب .

حيث أضاف أنهم قرروا الدفع بكل التقنيات لأقصى حد ممكن و الرفع من قدرات المشروع لكي يتأقلم و ما ستوفر الأجهزة سواء من عتاد تقني متطور و كذلك أنظمة معلوماتية متقدمة جدا ، اكيد تفاصيل جد مهمة نتوصل بها من خلال هذه المقابلة و المشروع يبدو جد واعد و نحن متحمسين لإكتشاف أكثر محتوى هذه اللعبة ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent