recent
أخبار ساخنة

أحصل الأن على اللعبة المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store !

أحصل الأن على اللعبة المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store

أحصل الأن على اللعبة المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store

كما جرت العادة و خلال كل أسبوع لنا موعد متجدد مع باقة من العناوين المجانية التي تتوفر انطلاقاً من متجر Epic Games Store على جهاز البي سي الشيء الذي يمكن الحصول عليه أيضا هذا اليوم .

و كما تعودنا في كل أسبوع يتيح لنا متجر Epic Games Store مجموعة من الألعاب التي تتوفر بشكل مجاني و بعد أسبوع سابق كان نوعا ما غني من حيث جودة الألعاب التي توفرت عن طريق المتجر .

فقد عاد هذا اليوم الفريق نفسه لكي يكشف لنا عن اللعبة المجانية التي ستتوفر خلال هذا الأسبوع أيضا و الموعد محدد إدن مع لعبة RollerCoaster Tycoon 3 التي ستتوفر بنسختها التي تتضمن جميع المحتويات الإضافية التي توفرت من قبل على اللعبة إلى غابة اليوم الأمر الذي يجعلها فعلا من بين الفرص التي لا تفوت من جانب الجمهور على جهاز البي سي الشيء الذي يمكن الإستفادة منه الأن عن طريق الوصلة المباشرة أسفل المقال .

حيث يظل العرض مستمر إلى غاية تاريخ 1 أكتوبر المقبل على المتجر بشكل حصري طبعا و أكيد تظل فرصة لكل من يمتلك حساب على المتجر لإغناء الرصيد بلعبة أخرى على المكتبة الشيء الذي يمكن الإطلاع عليه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع مع الإشارة أن الأسبوع المقبل سيكون اللاعبين على موعد مع لعبة Pikuniku التي ستتوفر هي الأخرى من تاريخ 1 أكتوبر إلى غاية 8 من نفس الشهر ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent