recent
أخبار ساخنة

حمل لعبة Rocket League الآن بالمجان على Epic Games Store و أحصل على 10 دولار كهدية..!

حمل لعبة Rocket League الآن بالمجان على Epic Games Store و أحصل على 10 دولار كهدية

حمل لعبة Rocket League الآن بالمجان على Epic Games Store و أحصل على 10 دولار كهدية

سبق لنا خلال المرحلة الماضية أن تحدثنا عن كون لعبة Rocket League ستتوفر على شكل عنوان مجاني من خلال إصدار جديد عبارة عن Free to Play و ذلك بعدما قررت شركة Epic Games الاستحواذ بالكامل على هذه الأخيرة و أستوديو Psyonix الشيء الذي أكد أن اللعبة القادمة فعلا ستتغير التجربة فيها .

و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق سلسلة من الإعلانات التي توفرت خلال المرحلة الماضية بعدما أكد الفريق أن اللعبة ستصبح مجانية على جميع الأجهزة وهو ما أصبح متاح الآن و منذ اليوم لجميع المستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

لكن عند الحديث عن نسخة جهاز البي سي بالتحديد يمكن أن نرصد مجموعة من المعطيات المتعلقة بالنسخة الخاصة به تحديدا ما دامت اللعبة تتوفر فقط على متجر Epic Games Store الشيء الذي جعل الشركة المالكة للفريق المطور أن تعلن عن عرض خاص و حصري لكل من يضيف اللعبة إلى قائمة الألعاب على مكتبة حسابك في المتجر حيث بات بمقدور المستخدمين الأن الحصول على مبلغ مالي قدره 10 دولار دون أي تعب .

حيث و من خلال إضافة اللعبة على الحساب ستستفيد من قسيمة شراء بقيمة 10 دولار يمكن استخدامها للدفع عند شراء أي لعبة على المتجر ذات سعر 14,99 دولار فما فوق فمثلا وجدت لعبة بسعر 14,99 دولار عند إستخدام القسيمة ستحصل على اللعبة بسعر 4,99 دولار فقط .

و إن كنت تمتلك قسيمة الشراء العروض السابقة على المتجر لا تقلق فلن تسحب منك لكن بالمقابل يجب أن تستخدم واحدة منهما عند الدفع فقط ، للتذكير أن لعبة Rocket League لا تتطلب اي اشتراك إجباري على خدمة PlayStation Plus أو Nintendo Switch Online للعب على الشبكة في حين على جهاز إكسبوكس ون ستتطلب اشتراك إجباري على خدمة إكسبوكس لايف الذهبي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent