recent
أخبار ساخنة

يبدو أن لعبة GTA 6 بلغت مراحل تطوير حاسمة داخل استوديوهات روكستار !

يبدو أن لعبة GTA 6 بلغت مراحل تطوير حاسمة داخل استوديوهات روكستار

يبدو أن لعبة GTA 6 بلغت مراحل تطوير حاسمة داخل استوديوهات روكستار

من بين الألعاب التي كانت الإشاعات تنهش جسد معلوماتها من دون شك هناك لعبة GTA 6 من استوديوهات روكستار التي كان يعتقد العديد من المستخدمين أنها فعلا تحت التطوير منذ فترة طويلة جدا إلا أن الحقيقة فاللعبة و عن طريق معطيات توفرت من جانب السيد Jason Schreier الصحفي في موقع Bloomberg .

فقد أكد أن اللعبة ما تزال فعلا في البدايات فقط و هو الطرح الذي يتأكد يوما على يوم و من خلال رصدنا للمعطيات التي توفرت أو طفت على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية من جانب استوديوهات روكستار مباشرة هذه المرة .

حيث و عن طريق مؤتمر صحفي بين شركة الاستثمارات Goldman Sachs و أيضا Take Two Interactive المالكة لأستوديو روكستار فقد أكد السيد Strauss Zelnick رئيس المدير العام أن الشركة فعلا كانت أنشطتها متوقفة خلال الأشهر السابقة من حيث عملية تسجيل اللقطات عن طريق تقنية MoCap .

مضيفا أنهم استعادوا النشاط العادي في هذا الصدد و أكيد بما أننا نتحدث عن مشاريع تحت التطوير داخل شركة Take Two Interactive لا يمكن سوى أن تكون سلسلة Grand Theft Auto في الواجهة المقبلة بحكم أنها المشروع الضخم الوحيد الذي يتم العمل عليه لغاية اللحظة .

الأمر الذي جعل العديد من المنابر الإعلامية المتخصصة في متابعة التفاصيل عن لعبة GTA 6 تؤكد أن اللعبة هي المقصودة بكلام السيد Strauss Zelnick و الذي أكد قدم هذه التفاصيل في توقيت غريب يؤكد أن المشروع القادم من استوديوهات روكستار فعلا دخل مراحل متقدمة من التطوير قبل الكشف الرسمي عنه خلال الأشهر المقبلة أو السنوات القليلة القادمة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent