recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Doom Eternal قادمة بالمجان على خدمة Xbox Game Pass و تحديد موعدها..

رسميا لعبة Doom Eternal قادمة بالمجان على خدمة Xbox Game Pass

رسميا لعبة Doom Eternal قادمة بالمجان على خدمة Xbox Game Pass

خطوة نوعا ما كانت منتظرة و متوقعة بحكم أن استوديوهات Bethesda أصبحت تحت لواء شركة مايكروسوفت الشيء الذي كان يؤكد أن الألعاب التي توفرت من طرف الشركة و تلك التي ستتوفر خلال السنوات المقبلة فعلا ستكون هي الأخرى متاحة عن طريق خدمة Xbox Game Pass بالمجان للمنضوين تحت لواء هذه الخدمة .

الأمر الذي يجعل المزيد من المستخدمين و اللاعبين فعلا بعرجون إليها و هو ما يمكن أن ننتظر خلال المرحلة المقبلة عن طريق العروض الضخمة القادمة عليها و أولها ما تمت الإشارة إليه عن طريق بلاغ رسمي من طرف مايكروسوفت التي أعلنت بصفة رسمية عن قدوم لعبة Doom Eternal التي توفرت في مارس الماضي بالمجان عن طريق خدمة Xbox Game Pass لجهاز إكسبوكس ون في حين أنها ستتوفر لاحقا على جهاز البي سي .

مايكروسوفت و عن طريق إعلانها هذا اليوم فقد أكدت أن المستخدمين على جهاز إكسبوكس ون يمكن أن يكونوا على إستعداد للحصول على اللعبة دون دفع أي مقابل مادي خلال تاريخ 1 أكتوبر المقبل على أساس أنها حصرية من بين الحصريات التي تتمتع بها و تمتلك هذه الأخيرة على أجهزة إكسبوكس .

من جهة أخرى لم يتم الحديث عن موعد قدوم اللعبة بالنسبة للخدمة على جهاز البي سي لكن أكيد لن ينتظر الجمهور طويلا حيث ضربت موعداً مع الجمهور عن قدوم المزيد من الألعاب خلال الفترة القادمة الشيء الذي سنتابع عن كثب في الأيام و الأسابيع القليلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent