recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديث النظام 7.55 متوفر الأن على جهاز PS4 ، إليكم جديده..

رسميا تحديث النظام 7.55 متوفر الأن على جهاز PS4

رسميا تحديث النظام 7.55 متوفر الأن على جهاز PS4

بالرغم من قرب إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم إلا أن شركة سوني لم تنسى جمهورها العريض على جهاز بلايستيشن 4 و هو الأمر الذي يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية حيث و بالرغم من كون الشركة مشغولة بالتجهيز إلى إطلاق المنصة المقبلة .

إلا أن الفرق التقنية الخاصة بها لا تعرف التوقف وفي نفس الوقت الذي يتم فيه العمل على تطوير نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 القادم إلا أن هذا هذا يمنع من مواصلة دعم منصة بلايستيشن 4 الحالية الشيء الذي نرصد من جديد هذا اليوم .

حيث بلغ إلى علمنا أن الشركة قررت إطلاق تحديث جديد لنظام المستخدم على المنصة ككل و الذي يأتي تحت رقم 7.55 و في الواجهة يمكن أن نسجل أن هذا التحديث و مثله مثل باقي التحديثات الأخيرة على الجهاز لا يغني و لا يسمن من جوع على مستوى الخصائص و الميزات المضافة حيث تم التركيز فيه فقط على رفع درجة الحماية في الجهاز و إغلاق ما تسير من ثغرات .

خاصة أن سوني أصبحت تولي الأمر أهمية كبيرة في السنوات الماضية عن طريق الإستثمار في خدمات PSN أكثر من أجل ضمان اشتغالها دوما دون مشاكل بمعية نظام التشغيل لمحاولة جعله جد مستقر و هو ما تمت الإشارة إليه ما يؤكد أن التحديث يعتبر فقط أرضية للتحديث الرئيسي القادم على الجهاز خلال المرحلة المقبلة خاصة أنه قيد التجربة لدى عدد من مهم من المستخدمين ممن توصلوا به في مرحلة سابقة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent