recent
أخبار ساخنة

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Marvel Avengers على جهاز PS4 و مساحة ضخمة جدا..

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Marvel Avengers على جهاز PS4

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Marvel Avengers على جهاز PS4

لعبة Marvel Avengers تظل من بين العناوين الرائعة و المنتظر خلال الشهر القادم حيث سنحاول أن نضمن لكم على موقعنا تغطية شاملة لجميع الأخبار و التفاصيل عليها الشيء الذي يمكن أن نرصد جزء مهم على الأقل إنطلاقا من المعطيات التي توفرت خلال الساعات القليلة الماضية .

عبر إحدى الاستعراضات بالفيديو لأحد المستخدمين ممن تحصل على نسخة Earth Mightiest Edition بشكل مسبق بنسخة جهاز بلايستيشن 4 ما دامت اللعبة أمام علاقة تسويقية مع شركة سوني لنشرها على جهاز بلايستيشن 4 .

و بالتالي تظل منتجات الجهاز تحت المجهر الشيء الذي من الممكن أن نشاهد عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع إلا أن الغريب في الأمر أن الصندوق الخاص بالنسخة فعلا يحمل بجعبته باقة مهمة من المعلومات المهمة جداً بالنسبة لمن هم متحمسين للعبة Marvel Avengers و تحديدا النسخة الرقابة منها .

إد علمنا أن هذه الأخيرة سيصل حجمها إلى ما يناهز 90 جيجابايت على الأقل في جهاز بلايستيشن 4 في حين أنه و عن طريق النسخة الفيزيائية فقد علمنا أن هذه الأخيرة تأتي بحجم في حدود 70 جيجابايت لكن و لغاية الأسف فملاك هذه النسخة أمام ضرورة تحميل تحديث اليوم الأول على اللعبة بالنسبة لنسخة جهاز سوني المنزلي والذي سيصل حجمه إلى غاية 18 جيجابايت .

ما يرفع حجمها الإجمالي إلى حدود 90 جيجابايت نفس النسخة الرقمية التي تأتي محملة معها ملفات التحديث كقطعة واحدة متصلة فيما بينها ، مع العلم أن مرحلة البيتا التجريبية للعبة بلغ حجمها فقط 30 جيجابايت الأمر الذي منح الأمل بالنسبة للجمهور في توفر اللعبة بحجم جد مناسب لكن الحقيقة شيء آخر تماما مثلما شاركنا صانع المحتوى هذا .

للتذكير فإصدار لعبة Marvel Avengers يظل منتظر في تاريخ 4 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و مع إطلاق أجهزة الجيل المقبل إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent