recent
أخبار ساخنة

إشاعة : سوني في طريقها لدفع 750 مليون دولار مقابل حصرية GTA 6 على جهاز PS5 !

إشاعة : سوني في طريقها لدفع 750 مليون دولار مقابل حصرية GTA 6 على جهاز PS5

إشاعة : سوني في طريقها لدفع 750 مليون دولار مقابل حصرية GTA 6 على جهاز PS5

من بين التفاصيل المثيرة التي طفت على الواجهة خلال الأيام القليلة الماضية هي المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب المستخدم Foxy Games UK على اليوتوب الذي و مع تزايد الأخبار حول لعبة GTA 6 و الإشاعات عنها فقد صرح من جهته أنه و عن طريق معطيات مستقلة من عدة مصادر متفرقة .

فقد بلغ إلى علمه أن شركة سوني من الممكن أن تقدم على خطوة كبيرة جداً في شخص الحصول على أحد العناوين الضخمة بشكل حصري و هو الخبر الذي اندلعت شرارته انطلاقاً من التصريحات الأخيرة للصحفي السيد Imran Khan حينما أكد أن شركة سوني تمتلك مجموعة من الصفقات الضخمة لحصريات مؤقتة على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

وهو الأمر الذي جعل المستخدمين يتوقعون أن تكون لعبة GTA 6 القادمة من أستوديو روكستار فعلا المقصودة خاصة أن جميع الأوصاف التي تطرق لها الصحفي Imran تنطبق عليها الأمر الذي تحدث عنه موقع VGR أيضا من جهته الذي كشف أيضا على قيمة الصفقة حينما أكد أن سوني مستعدة لدفع 750 مليون دولار مقابل الحصول على اللعبة لبعض الوقت .

و كما أكدت هذه الأخيرة من قبل عن طريق أحد المسؤولين لديها فالحصريات المؤقتة ستكون خلال جهاز بلايستيشن 5 القادم من 6 أشهر إلى غاية سنتين على حسب كل لعبة و بالتالي في حالة القيام بصفقة من هذا الحجم و الحصول على اللعبة حصريا يمكن أن نتوقع فعليا أن تكون كأقل شيء في حدود 6 أشهر لجهاز بلايستيشن 5 ، و لو أن قيمة الصفقة قد تصبح أكبر مع مرور الوقت ما دامت شركة سوني ستبيع أجهزة بلايستيشن 5 بشكل كبير خلال هذه الفترة الوجيزة .

و هي بطبيعة الحال مجرد توقعات و قراءات متعددة في هذه الحظوة إن كانت فعلا موجودة على أرض الواقع بحكم أن الأخبار ما تزال غير واضحة في هذا الصدد إطلاقا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent