recent
أخبار ساخنة

روكستار تعلن عن غلق خوادم Red Dead Online و GTA Online مؤقتاً في المساء لهذا السبب..

روكستار تعلن عن غلق خوادم Red Dead Online و GTA Online مؤقتاً في المساء لهذا السبب

روكستار تعلن عن غلق خوادم Red Dead Online و GTA Online مؤقتاً في المساء لهذا السبب

خلال الفترة الماضية و كما يمكن أن نلاحظ بسبب الاحتجاجات و المظاهرات التي تهم مجموعة من المناطق في الولايات المتحدة الأمريكية المناهضة للميز العنصري تجاه المواطنين ذوي البشرة السوداء على خلفية وفاة المواطن الأمريكي من أصول إفريقية جورج فلويد فقد كانت هناك مجموعة من المبادرات التي أقدمت عليها عدة شركات عالمية على مستوى ألعاب الفيديو .

مثل مبالغ مالية للتبرع بها إلى الجمعيات التي تهتم بهذه القضية و تدافع عن هؤلاء المواطنين لتمكينهم من نفس الإمتيازات كيفما كان هؤلاء وهو ما تلتحق به أيضا استوديوهات روكستار التي أعلنت قبل ساعات على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن خطوة فعلا جريئة .

وذلك من خلال غلق تام لخوادم Red Dead Online وأيضا GTA Online في الفترة الممتدة من الساعة العاشرة إلى غاية منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة حيث قررت فى هذه الخطوة أن تخلد ذكرى وفاة المواطن الأمريكي جورج فلويد على يد شرطة مدينة مينيابوليس .

و التي كانت سبباً في إندلاع ثورة حقيقية عبر جميع تراب الولايات المتحدة الأمريكية ضد ما أسموه انتهاك لحقوق الإنسان و أيضا العنصرية تجاه ذوي البشرة السوداء وهو ما قررت أن تساهم على اتره استوديوهات روكستار من خلال هذه المبادرة .

التي تهدف إلى غلق تام لخوادم العابها لمدة ساعتين على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 2 و أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 تم بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و البي سي بالنسبة للعبة GTA 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent