recent
أخبار ساخنة

لعبة Godfall القادمة على جهاز PS5 تحصل على إستعراض جديد بالفيديو ، لنشاهد من هنا..

لعبة Godfall القادمة على جهاز PS5 تحصل على إستعراض جديد بالفيديو

لعبة Godfall القادمة على جهاز PS5 تحصل على إستعراض جديد بالفيديو

لعبة Godfall التي تم تقديمها لأول مرة في حفل لعبة السنة The Game Awards كانت من دون شك واحدة من بين العناوين التي ستحصل على إستعراض جد مطول خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 يوم الخميس المقبل .

قبل أن يتم تأجيل كل هذا بسبب موجة الاحتجاجات في الولايات المتحدة الأمريكية و التي جعلت باقي المستخدمين في العالم يأخدون وضعية المشاهد فقط و هم يلاحظون كيف أن الحدث تم تأجيله بدون سابق انذار .

و أكيد أن لعبة Godfall كانت من بين العناوين التي ستستغل الحدث بشكل جيد لتقديم المزيد للجمهور و هو ما تبين فعلا عن طريق إستعراض قصير من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Counterplay Games و أيضا الناشرة Gearbox .

حيث تم تقديم فيديو قصير يطلعنا من خلاله الفريق المطور إلى نظام الدروع في اللعبة حيث تأتي بمسمى Valorplates و من ببنها يمكن أن نشاهد أحد الدروع الجديدة و هنا الحديث عن درع Silvermane الذي سبجسد شخصية الأسد وهو ما يجب أن نحصل على المزيد من المعطيات عنه خلال المرحلة المقبلة .

الشيء الذي كان من المرجح أن نستفيد منه عن طريق الحدث الخاص بجهاز بلايستيشن 5 القادم لكن كل هذا تبخر بعد المعطيات التي تمت الإشارة إليها بصفة رسمية من جانب شركة سوني و قبل أن نحصل على تاريخ جديد للحدث يمكن أن نشاهد هذا الفيديو و ننتظر المزيد من الاستعراضات الأخرى التي ستتوفر لا محالة قريبا ،، تحياتي.

الإستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent