recent
أخبار ساخنة

جهاز بلايستيشن 5 يحصل على لعبة رعب جديدة ، شاهد أول فيديو من هنا..

جهاز بلايستيشن 5 يحصل على لعبة رعب جديدة

جهاز بلايستيشن 5 يحصل على لعبة رعب جديدة

أكيد أن الفترة القادمة سيتم من خلالها التركيز من طرف المطورين على أجهزة الجيل القادم و تحديدا منصة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و اليوم نعود من أجل الحديث عن منصة سوني القادمة في شخص جهاز بلايستيشن 5 المقبل حيث و في غفلة من الجميع خرج لنا أستوديو تطوير و هو فريق Teamkill Media من حيث لا نعلم .

و هو يحمل في جعبته إعلان جديد عن أحد المشاريع القادمة من طرفه اد و عن طريق إستعراض بالفيديو فقد قدم لنا أحد العناوين القادمة من طرفه بعد مشروع لعبة King of Lom The Fall of Ebris حيث قرر أن يخوض في تجربة جديدة و مختلفة نوعا ما من خلال عنوان Quantum Error و الذي يقدم على شكل لعبة رعب من منظور الشخص الأول .

و قد شارك معنا بالمناسبة أول إستعراض رسمي لهذه الأخيرة ، حيث يمكن أن نلقي من خلاله نظرة عن عالم اللعبة و أجوائها و التي فعلا تبدوا جد واعدة جدا من حيث البيئة و أيضا الطريقة التي حاول من خلالها أن يقدم اللعبة و التي بالطبع أن جمهور كبير ستروق له مباشرة بعد هذا الإعلان الرسمي من طرف الفريق .

من جهة أخرى لا نعلم أي تفاصيل متقدمة عن اللعبة ما عدا أن أحداثها تدور في كوكب الأرض خلال عام 2019 لكن و كما يظهر في الفيديو الكوكب فعلا مختلف وضعه عن الطبيعي و كأن كارثة حلت عليه و هو ما سيكون فعلا واعد و حماسي للغاية من أجل الإطلاع على كافة التفاصيل أول بأول خلال المرحلة القادمة .

مع التذكير أن إطلاق هذه اللعبة لم يحدد بعد تاريخه لكنها مؤكدة على الأقل من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا فى وقت لاحق و أكيد أي جديد عنها ستحاول تقريبكم منه ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent