جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4عروض فيديوPS4PS4 Pro

سوني تقدم عرض دعائي جديد لاستعراض قوة أجهزة بلايستيشن و ربما تلميح عن قدوم PS5 ، لنشاهد من هنا..

سوني تقدم عرض دعائي جديد لاستعراض قوة أجهزة بلايستيشن و ربما تلميح عن قدوم PS5

سوني تقدم عرض دعائي جديد لاستعراض قوة أجهزة بلايستيشن و ربما تلميح عن قدوم PS5

كانت سوني خلال السنوات القليلة الماضية فعلا من بين الشركات المتميزة من خلال العروض الدعائية الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 تحديدا إلا أنه و خلال الفترة الماضية لاحظنا أن هذه الأخيرة تعيش على وقع ركود كبير و لم تعد تركز على الجانب التسويقي لهذه المنصة .

و كأنها انتهت منها علما أن أضخم الحصريات المنتظرة مثل The Last of Us Part 2 وكذلك Ghost of Tsushima فعلا قادمة على هذه الأخيرة وهو ما جعل الشركة تعود و تقدم لنا اليوم واحد من بين العروض الدعائية الرائعة جدا و التي يمكن الإطلاع عليها من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

حيث نشاهد من خلالها فرقة خاصة تحاول مداهمة مكان أشبه بمصنع قبل أن يسقط هؤلاء على غرفة سرية حيث تحتوي هذه الأخيرة على صناديق بداخلها قلوب مرتبطة بأجهزة بلايستيش و تحاول أن تمدها بالطاقة للبقاء على قيد الحياة في إشارة إلى قوة هذه الأجهزة و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 4 برو و لو أن الجهاز لا يظهر بشكل واضح .

لكن المغزى من الفيديو جد واضح بالطبع خاصة أن الجمهور ينتظر و يترقب كافة التفاصيل عن منصة بلايستيشن 5 القادمة حيث يعتبر هذا الفيديو من جهة أخرى عبارة عن تلميح واضح و صريح من الشركة على أساس أن القوة هي من بين أولويات أجهزة بلايستيشن منذ الأزل ولا يمكن أن ننتظر سوى منصة من سوني جديدة بقوة كبيرة و في ترقب آرائكم متابعينا عن هذا الاستعراض الجديد ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال