جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةE3 2020

تسريب قائمة الشركات الحاضرة في معرض E3 2020 و غياب مفاجئ لشركة Nintendo و الإعلامي Geoff Keighley ينسحب !

تسريب قائمة الشركات الحاضرة في معرض E3 2020 و غياب مفاجئ لشركة Nintendo

تسريب قائمة الشركات الحاضرة في معرض E3 2020 و غياب مفاجئ لشركة Nintendo

التفاصيل خلال هذا اليوم كتم جد مثيرة عن معرض E3 2020 العالمي و الذي يكون كما جرت العادة عبارة عن محطة مواتية أمام مختلف الشركات من أجل عرض آخر الألعاب و كشف عدة تفاصيل عن عناوين سبق و أن تم تقديمها في فرص سابقة إلا أن دورة هذا العام من المعرض تعرف مرة أخرى غياب عدد مهم من الشركات العالمية من أهمها هناك سوني التي قررت أن تتخلى عن هذا الحدث و التركيز على مختلف المعارض المتواجدة في جميع بقاع العالم .

لكن اليوم و من خلال ملفات مسربة على موقع منتدى ResetERA قبل سحبها إلا أن الجمهور أحتفظ بها فقد تم تسريب قائمة الشركات الناشرة التي ستكون متواجدة في دورة هذا العام من المعرض و التي كانت غير نهائية بحكم أنه ومن خلال نظرة عن هذه الوثيقة فقد كانت مرفقة بعبارة تشير إلى أن القائمة مرشحة لكي تتغير و تضاف العديد من الشركات إليها مستقبلا .

إلا أن الشيء الغريب فيها أن العملاقة نينتندو فعلا كانت غائبة عن هذه الأخيرة وهي خطوة نوعا ما غريبة و غير منتظرة خاصة أن الشركة و لحدود اللحظة لم تعلق عن إمكانية تواجدها في المعرض من عدمه خاصة أن الشركات الكبرى من العادة تقدم برنامجها للحدث قبل فترة من الوقت من أجل إتاحة الفرصة أمام المطورين من أجل الاشتعال بهدوء على نسخ ديمو الألعاب و أيضا الإعداد إلى الحدث بشكل لائق من حيث الموارد المالية المرصودة لهذا الأخير .

قائمة الشركات المتواجدة لغاية اللحظة :
- Activision Publishing
- Amazon Game Studios
- BANDAI NAMCO Entertainment
- Bethesda
- Capcom
- Epic Games
- Kalypso Media Group
- NCSOFT
- RDS Industries
- SEGA
- Square Enix
- Take-Two
- TENCENT
- THQ Nordic
- Ubisoft Entertainment
- UnnamedVR by Paracosma
- Warner Bros Interactive Entertainment
- XSEED Games

الا أنه و لحدود اللحظة لم نرى أي شيء يحصل من الشركة و هو ما عاد إلى الواجهة على خلفية غيابها من هذه الوثيقة التي كانت رسمية بالفعل و قادمة من موقع المعرض الشيء الذي يترك عدة علامات استفهام كبرى عنها .

من جهة أخرى و في صلة مرتبطة بالمعرض دائما فقد أعلن الإعلامي المشهور السيد Geoff Keighley أنه و لاول مرة و خلال 25 عام لن يكون متواجد في الحدث خلال هذا العام مؤكدا أنه فعلا من الصعب عليه أن يمرر هذا الحدث لكنه يرغب بمشاركة المطورين شغفهم من خلال أحداث أخرى مستقبلا .

لكنه يضيف من خلال التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ردا على قراره من خلال تعليقات الجمهور أنه فعلا لا يشعر بالارتياح من خلال نظام المعرض الحالي و هو ما جعله يفكر بإلغاء تواجده في الحدث لأول مرة منذ 25 عام من التواجد الدائم في هذا الأخير .

و هو دليل على أننا فعلا نعيش تغييرات كبيرة على مستوى هذا الحدث الكبير و في إشارة واضحة بأن المؤسسة الراعية لهذا الحدث الضخم بصدد تدميره من دون شك خاصة أن مايكروسوفت بدورها لم تعد تحضر داخل المعرض و تكتفي فقط بالمؤتمر الصحفي من خلال مسرح مايكروسوفت الذي يبعد بحوالي 250 متر فقط عن المقر الرئيسي للحدث وهي جميعها إشارات مفادها أن الحدث بصدد الخوض في منعرج خطير نتمنى أن لا يعصف به ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *