recent
أخبار ساخنة

إشاعة : يبدوا أن لعبة Deus Ex 3 قادمة إلى أجهزة PS5 و Xbox ، تفاصيل أكثر من هنا..

إشاعة : يبدوا أن لعبة Deus Ex 3 قادمة إلى أجهزة PS5 و Xbox

إشاعة : يبدوا أن لعبة Deus Ex 3 قادمة إلى أجهزة PS5 و Xbox

أكيد أن من جرب لعبة Deus Ex Mankind Divided سيكون قد اكتشف أن النهاية فعلا كانت تلمح إلى كون السلسلة لم تنتهي عند هذا الحد وهو ما عاد من جديد إلى الواجهة هذا اليوم على خلفية كمية التفاصيل التي تم تسريبها من خلال عدة مصادر .

كان آخرها المعطيات التي تم تقديمها قبل ساعات قليلة من الأن خلال موقع منتدى Reddit و الذي أفاد أحد رواده المشهود لهم بالمعطيات الموثوقة أنه و من خلال تفاصيل تم رصدها من عدة مصادر لديه فقد اكتشف أن جزء جديد من سلسلة Deus Ex قيد التطوير من فترة من طرف شركة Square Enix .

مضيفا أن الكشف الرسمي عن اللعبة قد يتم في أقرب فرصة و سيكون على شكل إستعراض بالفيديو جد صغير على أن يتم إطلاق اللعبة فقط و حصريا من خلال أجهزة الجيل القادم في شخص بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إكس .

هذا المشروع و في حالة تأكد فعلا بصفة رسمية سيكون من دون الشخصية الرئيسية و هو البطل Adam Jensen حيث ومن من خلال تغريدة لمؤدي صوت الشخصية فقد أكد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في حسابه أنه لا يعلم هل المعلومات المسربة حقيقية فعلا أم لا لكن إن ثبتت فهو لا علم له بأي جزء جديد قيد التطوير .

ما يعني أن الفريق المطور فعلا قرر أن يعتمد شخصية أخرى بذلا منه خاصةً أن هؤلاء أكدوا في أكثر من فرصة رغبتهم من أجل تقديم قصة تشكل ترابط بين أحداث الأجزاء السابقة ، و هو ما سننتظر تأكيده بحكم أن مثل هذه التفاصيل لا يجب الانسياق وراءها و هو ما ننصحكم به متابعيتا إلى غاية ظهور ما يؤكد إليه بصفة رسمية لكن في حالة التأكيد فمن دون شك الوجهة لهذا الجزء الجديد ستكون على منصات الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent