recent
أخبار ساخنة

رسميا أستوديو 2K Silicon Valley يغير من إسمه تمهيدا للكشف عن مشروعه على أجهزة PS5 و Xbox !

رسميا أستوديو 2K Silicon Valley يغير من إسمه تمهيدا للكشف عن مشروعه على أجهزة PS5 و Xbox

رسميا أستوديو 2K Silicon Valley يغير من إسمه تمهيدا للكشف عن مشروعه على أجهزة PS5 و Xbox

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مناسبة إلى مختلف التفاصيل التي تتوفر من شركة Take Two Interactive و كان آخرها المعطيات التي تحدثت من خلالها عن رحيل أحد مؤسسي استوديوهات روكستار و هو السيد دان هاوسر الذي قرر أن يتخلى على منصبه في الشركة دون الكشف عن أي توضيحات بخصوص النازلة إلا أن الشركة هناك العديد من المستجدات القادمة من طرفها وهو ما تم الكشف عنه اليوم .

حيث و كما سبق و أن علمنا قبل عدة أشهر من الأن فقد تم افتتاح أستوديو جديد لهذه الأخيرة تحت رئاسة السيد Michael Condrey مؤسس فريق Sledgehammer Games أحد مطوري سلسلة Call of Duty إد قرر هذا الأخير أن يعود من جديد بعد تجربة سابقة فى شركة EA من سنة 1998 إلى غاية 2009 تم أيضا من خلال مرور في أستوديو Visceral Games والعمل على سلسلة Dead Space .

فقد قرر هذا الأخير أن ينطلق فى تجربة أخرى بمعية شركة Take Two Interactive عن طريق إنشاء استوديو جديد و هو الذي كان يحمل إسم 2K Silicon Valley و طبعا السبب الذي يجعلنا نقول كان هو التفاصيل الجديدة التي طفت على السطح من هؤلاء إد و من خلال إعلان رسمي من طرف هذا الفريق .

فقد أكد قبل ساعات قليلة من خلال بيان رسمي أنه قرر أن يغير من إسمه و ذلك إلى مسمى جديد بعنوان 31st Union و هو في إشارة إلى مدينة كاليفورنيا حيث كانت الولاية رقم 31 التي تنظم إلى الإتحاد خلال عام 1850 .

الفريق لم يرغب في كشف خططه المستقبلية لكن كما أعلن من قبل أنه يعمل على مشروع سلسلة جديدة موجهة لأجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس كما أعلن السيد Michael Condrey من خلال البيان الرسمي المقدم اليوم أنها و من خلال هذه الخطوة يرغبون بالتوسع أكثر و جعل الفريق فعلا عبارة عن أستوديو دولي .

و قد تم افتتاح بهذه المناسبة مقر جديد واقع في إسبانيا حيث سيتم من خلاله التنسيق مع المقر الرئيسي الواقع في مدينة سان فرانسيسكو حيث يضم هذا الأخير ما يناهز 50 موظف لحدود اللحظة لكن الفريق ما يزال يسجل عدة طلبات و يرسلها من أجل جلب المزيد من المطورين المبدعين إليه ،، تحياتي.

رسميا أستوديو 2K Silicon Valley يغير من إسمه تمهيدا للكشف عن مشروعه على أجهزة PS5 و Xbox


google-playkhamsatmostaqltradent