recent
أخبار ساخنة

لعبة Days Gone تحصل على تحديث ضخم جداً و مفاجأة رائعة تنتظر اللاعبين..

لعبة Days Gone تحصل على تحديث ضخم جداً و مفاجأة رائعة

لعبة Days Gone تحصل على تحديث ضخم جداً و مفاجأة رائعة

لعبة Days Gone متوفرة منذ شهر أبريل من العام الماضي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و بلا شك أنها تظل من بين العناوين المتميزة و التي حازت على ثقة الجمهور خاصة من حيث القصة التي قدمت و فعلا كانت من بين العناوين المتميزة من حيث السرد القصصي للأحداث .

و لو ما رافقها من مشاكل تقنية حالت دون أن يستمتع بها الجمهور بشكل جيد إلا أنه و بفضل الدعم الكبير من المطورين في شخص أستوديو Sony Bend فقد كانت هذه الأخيرة و خلال كل فترة تحصل على تحديثات دورية من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 و هو ما تواصل طيلة العام الماضي إلا غاية ما أصبح حجم اللعبة نوعاً ما كبير جدا .

إلا أن الفريق المطور خلال الأشهر الماضية كان غائب بشكل كببر على الساحة وكأنه يعمل على شيء ضخم لهذه الأخيرة و هو ما تبين خلال مساء يوم أمس حينما توصل اللاعبين ممن يملكون اللعبة بإشعار على أساس أن اللعبة قد حصلت على تحديث رقم 1.61 و الذي يأتي بسعة ضخمة جدا فى حدود 30 جيجابايت .

بحكم أنه يغير الشيء الكثير من اللعبة و أول ما يقدم للمستخدمين هو تقليل حجم اللعبة الذي يمر من 61 جيجابايت إلى غاية 38,71 جيجابايت و هو ما يناهز نصف المساحة التي تأخد اللعبة من قبل في خطوة جد مهمة من طرف المطورين خاصة أن حجم اللعبة كان يشكل معضلة لعدد كبير من المستخدمين من محبي حصريات سوني .

التحديث طبعا لا يكتفي بهذه التعديلات و التغييرات بل هناك عدة تحسينات مهمة من حيث المؤثرات على مستوى الرسومات و كذلك الأخطاء التي ترافق المهمات كان قد بلغ عليها الجمهور من فترة تم كذلك تعديلات تقنية على مستوى اللعبة من حيث معدل الإطارات و المزيد من التحسينات التي كانت تشكل مطلب أول للاعبين و من دون شك أن حظوة من هذا القبيل تظل جد متميزة أن نرى دعم من المطورين للعبة Days Gone إلى غاية هذه الفترة مع العلم أن اللعبة لا تقدم أي محتويات إضافية مدفوعة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent