recent
أخبار ساخنة

بالصور سوني تكافئ اللاعبين الحاصلين على تروفي البلاتينيوم للعبة Days Gone بهدية مميزة !

بالصور سوني تكافئ اللاعبين الحاصلين على تروفي البلاتينيوم للعبة Days Gone

بالصور سوني تكافئ اللاعبين الحاصلين على تروفي البلاتينيوم للعبة Days Gone

كما جرت العادة من طرف سوني فهذه الأخيرة لا تبخل على الجمهور لديها من حيث الهدايا حيث كانت وما تزال من بين الشركات التي تقدم عدة هدايا بالمجان جراء الحصول على تروفي البلاتنيوم من خلال عدة حصريات و كان آخرها من خلال لعبة Days Gone التي صدرت قبل عدة أشهر من الأن .

حيث أفاد عدد من المستخدمين مؤخرا ممن تحصلوا على تروفي البلاتينيوم للعبة Days Gone أنهم قد توصلوا برسالة على البريد الالكتروني قادمة من طرف شركة سوني مفادها أن هذه الأخيرة و بسبب مبتواهم المتميز في اللعبة و نظير المجهود المبذول من خلال اللعبة و التحديثات المتوفرة فيها من أجل الحصول على تروفي البلاتنيوم .

فقد قررت أن تمنحهم هدية جد رائعة و هي عبارة عن ثيم ديناميكي حصري للعبة لا يمكن شراؤه ابدا من خلال متجر بلايستيشن ستور حيث يتوفر فقط و حصريا لمن استطاع الحصول على تروفي البلاتنيوم في جهاز بلايستيشن 4 .

حيث في حالة كنت قد تحصلت على هذا الأخير لابد و أن الرسالة قد وصلتك قبل فترة فقط يجب محاولة البحث داخل علبة الرسائل لديك حيث ستجد الكود الحصري و الخاص بتحميل الثيم المجاني للعبة Days Gone و الذي فعلا يعتبر خطوة جد متميزة من الشركة و سوني عودتنا قبل سنوات من الآن على كرمها إن صح القول تجاه المستخدمين ،، تحياتي.

ملاحظة: الثيم حصري للحسابات الأمريكية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent