recent
أخبار ساخنة

يمكنك الحصول الأن على لعبة Dying Light Bad Blood بالمجان من هنا

يمكنك الحصول الأن على لعبة Dying Light Bad Blood بالمجان

يمكنك الحصول الأن على لعبة Dying Light Bad Blood بالمجان

لعبة Dying Light من دون شك أنها كانت إحدى العناوين المتميزة خلال هذا الجيل من الأجهزة و بلا شك أن جمهور كبير قد راقت له هذه التجربة وهو ما جعل الفريق المطور في شخص أستوديو Techland يركز جهوده من أجل دعمها من خلال مجموعة محتويات إضافية على جميع الأجهزة .

و من بينها كانت هناك عدة أفكار متميزة و التي حاول أن يطبقها الفريق المطور في السنوات الماضية إلا أن من أبرزها و الأغرب إن صح القول كانت هي فكرة توفير محتوى إضافي Bad Blood عبارة عن طور باتل رويال حيث يتنافس مجموعة من اللاعبين من أجل إنهاء إحدى التحديات و هو ما كان قد راق لعدد من المستخدمين .

لكن للاسف هذا المحتوى لم يجد نجاح تجاري متميز و هو ما جعل الفريق المطور اليوم يعلن في خطوة جد متميزة عن توفير هذا المحتوى الإضافي لجميع اللاعبين بالمجان و دون أي قيود شريطة تتبع التعليمات التالية .

حيث أعلن هذا الأخير أن هذا المحتوى الإضافي و الذي توفر أيضا على شكل لعبة فرعية يمكن الحصول عليه مجانا في حالة كنت تمتلك نسخة من اللعبة كيفما كان جهازك و ذلك عبر المرور إلى الرابط المباشر من هنا و تتبع التعليمات الكاملة المقدمة من طرف هذا الأخير و التي حاولت أن أقدمها لكم بشكل مفصل و مستفيض بشرحها بشكل بسيط جداً .

- اولا يجب الدخول الى الرابط التالي .
 

- تسجيل الدخول إلى حسابك في اللعبة و إن لم تكن تمتلك حساب فيها يمكنك إنشاؤه بشكل مجاني و ربط حسابك سواء مع خدمة Steam أو PSN تم Xbox Live .
 

- إدا كنت تمتلك لعبة Dying Light سيظهر لك إشعار على أساس أنه يمكنك الحصول على المحتوى الإضافي Bad Blood بالمجان .
 

- الاشعار من الممكن أن يتأخر عن الظهور حوالي دقيقة كاملة و في حالة ظهوره إضغط عليه و تتبع التعليمات من أجل الحصول على كود نسختك الخاصة بجهازك .



google-playkhamsatmostaqltradent