recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة eFootball PES 2020 Lite ستتوفر هذا اليوم و إليكم جميع محتوياتها..

رسميا لعبة eFootball PES 2020 Lite ستتوفر هذا اليوم

رسميا لعبة eFootball PES 2020 Lite ستتوفر هذا اليوم

سبق لنا من خلال موقع أن تحدثنا عن إعلان eFootball PES 2020 Lite وهي النسخة المجانية التي تتوفر بشكل سنوي و إصدارها أصبح عبارة عن عادة من طرف كونامي من أجل لفت انتباه الجمهور و ذلك من أجل المرور إلى النسخة الكاملة من اللعبة و هو بالفعل ما تم الإعلان عنه قبل عدة أيام من الأن حيث أشرت إلى الأمر عن طريق مقالة هنا إلى موقعنا قبل أن تعود اللعبة اليوم مرة أخرى من خلال عدة تفاصيل مثيرة جدا من طرف الفريق المطور .

حيث قرر هذا الأخير أن يتوجه للجمهور و يقدم لنا رسميا موعد إطلاقها بصفة نهائية و أيضا المحتويات التي سيكون لنا موعد معها من خلال هذا الإصدار المجاني و أول ما أشار له هذا الأخير أن اللعبة ستكون متوفرة ابتداء من مساء هذا اليوم على جهاز البي سي و إكسبوكس ون في حدود الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة .

في حين أن اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 سيكون عليهم الإنتظار إلى غاية تاريخ 11 ديسمبر الحالي قبل أن تتوفر هذه الأخيرة للتحميل المباشر في متجر بلايستيشن ستور و هو ما قد يخلف نوعا ما استياء بالنسبة للجمهور على منصة سوني لكن يومين ليست بالشيء الكثير طبعاً .

على مستوى المحتويات فاللعبة ستكون جد غنية من حيث الأطوار بحيث ستتيح لنا طور المباريات الودية العادي و أيضا طور My Club ناهيك عن طور الأونلاين و التدريب الكلاسيكي تم خاصية مهمة ستكون متاحة من خلالها و هنا الحديث عن إمكانية التعديل و تخصيص كل شيء فيها .

حيث يمكنك من خلال هذه الأخيرة أن تضيف دوريات عالمية و ليست فرق و هو ما يجعل من هذه النسخة مطلب أول لعدد كبير من المستخدمين على جميع الأجهزة إلا أن هناك خبر غير سار بالنسبة للاعبين على جهاز إكسبوكس ون بحكم أن خاصية التعديل ستكون متوفرة فقط على نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي و أسفل الموضوع أترككم مع باقي محتويات اللعبة من أندية و ملاعب تم تأكيد تواجدها على هذه النسخة ،، تحياتي.

الأندية :
- FC Barcelone
- Manchester United
- FC Bayern
- Juventus
- Arsenal
- Palmeiras
- Flamengo
- São Paulo
- Corinthians
- Vasco da Gama
- Boca Juniors
- River Plate
- Colo-Colo

الملاعب :

- Allianz Arena (FC Bayern)
- Allianz Parque (Palmeiras)
- Neue Sonne Arena

google-playkhamsatmostaqltradent