recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تجميعة Doom Slayers مقابل سعر رهيب جدا ، إليكم محتواها و موعد الإطلاق..

الكشف عن تجميعة Doom Slayers مقابل سعر رهيب جدا

الكشف عن تجميعة Doom Slayers مقابل سعر رهيب جدا

سبق لنا من خلال عدة مقالات سابقة على هذا الفضاء أن أشرنا في أكثر من مرة إلى عدة أجزاء من سلسلة Doom و التي بالرغم انها لا تستهوي عدد كبير من اللاعبين إلا أن هذا لا يغني أن هذه السلسلة لا تمتلك تاريخ كبير جدا من خلال عالم الألعاب وهو ما دفع الفريق المطور إلى العمل على إطلاق تجميعة عبارة عن ثلاثية السلسلة الأولى بالكامل من خلال إصدارات عبارة عن ريماستر .

و هو ما حاول أن يعيد طرحه اليوم من خلال ما تمت الإشارة إليه إد و من خلال ما رصدنا على عدة متاجر عالمية فقد تم الكشف عن وجود نسخة جديدة من اللعبة قادمة بعنوان Doom Slayers و التي ستتضمن كل من إصدارات Doom و Doom 2 تم Doom 3 بالنسخ المحسنة و أيضا نسخة ريبوت السلسلة التي تم إطلاقها في عام 2016 .

حيث ستتوفر معا على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بسعر لا يتعدى حاجز 29,99 دولار كما هو موضح من خلال هذه المتاجر فالتجميعة ستكون متاحة على جميع الأجهزة سواء بالنسبة الإصدارات الرقمية أو عن طريق متاجر التجزئة في تاريخ 13 ديسمبر .

و قد ننتظر إعلان رسمي عنها من خلال برنامج State of Play القادم يوم الغد 10 ديسمبر من طرف سوني و هو ما سنكون له طبعا بالمرصاد لطرح أهم التفاصيل و المعلومات المهمة عن جميع الإعلانات التي ستتاح من خلاله ،، تحياتي .

الغلاف الرسمي للتجميعة :

الكشف عن تجميعة Doom Slayers مقابل سعر رهيب جدا

الكشف عن تجميعة Doom Slayers مقابل سعر رهيب جدا

google-playkhamsatmostaqltradent