recent
أخبار ساخنة

لعبة PUBG تحتفل بمرور عام عن إطلاقها لجهاز PS4 و تكافئ اللاعبين..

لعبة PUBG تحتفل بمرور عام عن إطلاقها لجهاز PS4

لعبة PUBG تحتفل بمرور عام عن إطلاقها لجهاز PS4

لعبة PUBG من دون شك أنها غنية عن التعريف خاصة بالنسبة لمحبي اللعب على الهواتف الذكية إلا أن هذا اليوم لن يتعلق بنسخة الهواتف الذكية للاسف بحكم أنه و كما هو موضح عن طريق العنوان الخاص بالموضوع نحن نخصن الموضوص هذه التفاصيل فقط لنسخة جهاز بلايستيشن 4 من اللعبة و التي كانت قد صدرت في نفس الفترة من العام الماضي على الجهاز بعد فترة حصرية على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و التي امتدت لمدة عام كامل .

حيث كانت قد توفرت على شكل نسخة دخول مسبق قبل أن تمر إلى نسخة كاملة و نهائية إن صح القول ،و هو ما عاد مجددا إلى الواجهة هذا اليوم على خلفية ما تمت مشاركته معنا من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو PUBG Corp .

إد ومن خلال المعطيات التي تمت مشاركتها من طرف هذا الأخير فقد أعلن اليوم عن طريق الحساب الرسمي للعبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يمكن منذ اليوم للاعبين إلى غابة الأسبوع بالكامل الحصول على مكافأة رهيبة جدا من خلال جهاز بلايستيشن 4 و ذلك بمجرد الإتصال داخل هذه الأخيرة حيث يمكن لجميع المستخدمين الحصول على هذا الزي الرائع كما هو موضح عن طريق الصورة في التغريدة و الذي سيكون متاح للجميع للأبد بالمجان سواء إن كانت شخصيتك أنثوية أو ذكر .

حيث سيكون متاح لجميع المستخدمين على الجهاز طيلة هذا الأسبوع فيكفي فقط الإتصال من خلال اللعبة على منصة بلايستيشن 4 للحصول على هذه الهدية الرائعة جدا و التي ستكون فعلا أفضل بداية خاصة للملتحقين الجدد باللعبة و التي من الواضح أنها لا تستهوي كثيرا الجمهور على جهاز سوني المنزلي .

و هو سبب خطوة الفريق المطور الذي يرغب بمنح الجمهور شيء مجاني بهذه المناسبة و محاولة الرفع من منسوب المستخدمين خاصة و أن اللعبة لا تتوفر بالمجان عكس باقي العناوين على متجر بلايستيشن ستور و الجهاز بصفة عامة التي تقدم نظام باتل رويال ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent