recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة PUBG يعلن عن أكبر حملة لمكافحة الغش و متابعة المتسببين فيه بهذه الطريقة !

مطور لعبة PUBG يعلن عن أكبر حملة لمكافحة الغش

مطور لعبة PUBG يعلن عن أكبر حملة لمكافحة الغش

لعبة PUBG لا يمكن أن ننكر أنا فعلا من بين أبرز العناوين التي توفرت خلال هذه السنوات سابقا على جهاز البي سي و بعد ذلك من خلال أجهزة الألعاب المنزلية قبل أن تحط الرحال على أجهزة الهواتف الذكية من خلال نظام iOS و أيضا Android إلا أن أكثر شيء يعاتب عنه المستخدمين على هذه الأخيرة كان .


وما يزال هو مسألة الغش في الخوادم و المباريات على وجه الخصوص فبعد اللعب لساعات طويلة داخل اللعبة لابد و أن تصادق أحد المستخدمين ممن يستعمل أساليب و طرق ملتوية من أجل أن يتجنب الخسارة وهو ما أراد الفريق المطور أن ينهي زمانه إن صح القول خاصة وأن الوضع أصبح فعلا متفاقم من خلال اللعبة .

و هو ما يمكن أن نرصد خلال هذا اليوم عن طريق التقرير الجديد المتوفر من طرف فريق موقع Android Central الذي أكد أن شركة Tencent فعلا انطلقت من خلال برنامج سيستمر لغاية عشرة سنوات ترغب من خلاله على المدى المتوسط و البعيد أن تعمل على صقل اللعبة من حيث الحماية ومحاربة جميع طرق الغش .

مثل حجب التطبيقات التي تساعد على ذلك و أيضا منع المستخدمين ممن يستعملون أي وسائل للغش من دخول أو ولوج اللعبة عن طريق الخوادم و هو أمر ليس طبعا من السهل إنجازه أو تحقيقه بين الأمس و اليوم بل يجب أن تكون هناك إرادة قوية و استراتيجية و هو ما أكدت الشركة رغبتها في تحقيقه بحكم من جهة أخرى أشارت أنها ترغب في الرفع من درجة التاهب و لو اقتضى الأمر متابعة كل من يساعد أو يصمم وسائل الغش داخل اللعبة من أجل الضرب بيد من حديد .

خاصة و أن اللعبة أصبحت عبارة عن مستنقع لهذا النوع من الممارسات ما خلال عدد كبير من المستخدمين يغادرون هذه الأخيرة و التوجه لألعاب أخرى مثل Call of Duty Mobile و هو ما يمكن أن ننتظر المزيد من المعطيات عنه بلا شك في القادم من الأسابيع خاصة على مستوى نسخة الهواتف الذكية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent