recent
أخبار ساخنة

الكشف عن محتويات التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile و إنطلاق حدث Halloweeks !

الكشف عن محتويات التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile

الكشف عن محتويات التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile

كما جرت العادة من طرف فريق تطوير لعبة PUBG فهذا الأخير دوما ما ينطلق أولا من خلال التفاصيل عن نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي من حيث المعطيات و التحديثات التي تكون مسبقا لهذه الأخيرة قبل أن تعرج بعد ذلك من خلال نسخة الهواتف الذكية PUBG Mobile و التي تسجل أرقام قياسية مؤخرا جد رهيبة .

إلا أن هذا الأمر لم يعطي للفريق الدافع من أجل العمل على تقديم هذه النسخة أكثر من تلك الموجهة لأجهزة البي سي و المنصات المنزلية لكن على الأقل فهو يجهز محتويات خاصة من خلال هذه النسخة الموجهة لأجهزة الهواتف الذكية و هو ما يمكن أن نرصد هذا اليوم من خلال المعطيات التي توفرت من طرف الفريق المطور إذ حسب التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف الفريق المطور هذا اليوم حيث أعلن عن قدوم التحديث رقم 0.15.0 لهذه الأخيرة بنسخة نظام iOS و أيضا Android .

إد سيكون الموعد من خلاله مع مجموعة من الإضافات الرهيبة و التي كانت قد توفرت قبل وقت قصير فقط على نسختها الرئيسية للمنصات المنزلية و هو ما أستعرض عليكم من خلال التفاصيل أسفل الموضوع ناهيك عن الزج لأول مرة بحدث خاص بعنوان Halloweeks و الذي سيكون الغرض منه تغيير محتوى Survive Till Dawn من حيث الخلفية لكي يواكب حدث عيد الهالوين لدى الأجانب مثل إضافة وحوش .

و لا ننسى أهم إضافة جديدة على نسخة الجوالات و هي الطور الجديد المسمى Convoi حيث سيتيح للاعبين إمكانية معالجة أصدقائهم و أيضا إستخدام المروحيات للضرب من الأعلى كما يمكن إستخدام من خلاله مجموعة من الأسلحة مثل RPG -7 و M3E1-A تم كذلك Minigun M134 .


محتويات التحديث الجديد 0.15.0 للعبة PUBG Mobile على الهواتف الذكية :

- إضافة سلاح جديد Desert Eagle

- سيارات جديدة من أبرزها BRDM-2 و التي لها القدرة على السباحة في الماء أيضا في اليابسة .

- اللاعبين أصبح بمقدورهم الآن القفز و المسك بأطراف الجدران لتجاوز العقبات .

- يمكن الأن التسديد على البراميل الحمراء لتفجيرها .

- يمكن الأن الرسم على الجدران من خلال مجموعة رسومات و أشكال متعددة .

- تحسينات على مجموعة من الأسلحة مثل M16A4 و UMP45 تم كذلك MK47 حيث يمكن لهذه الأسلحة الحصول على إضافات جديدة من حيث قبضة اليد و أيضا ذخيرة أكبر من قبل .

- إضافة حدث Halloweeks بمناسبة الهالوين .

- الإعلان عن طور Convoi القادم نهاية شهر أكتوبر الحالي على اللعبة و أعلى الموضوع أشرنا لتفاصيل هذا الأخير .



google-playkhamsatmostaqltradent