recent
أخبار ساخنة

سوني تفاجئ اللاعبين بإطلاق تحديث جديد على جهاز PS Vita وهذه مميزاته..

سوني تفاجئ اللاعبين بإطلاق تحديث جديد على جهاز PS Vita

سوني تفاجئ اللاعبين بإطلاق تحديث جديد على جهاز PS Vita

أكيد أن سوني تعتبر من بين الشركات التي قليل في أن تدعم الاجهزة الخاصة بها على المدى الطويل إلا أنه و من خلال منصة بلايستيشن فيتا المحمولة فقد أصبحت هذه الأخيرة تواكب عملية إطلاق التحديثات عنها من حين لآخر و آخر تحديث توفر اليوم هو رقم 3.73 حيث و من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه فقد أعلنت هذه الأخيرة عن تحديث جديد للجهاز المحمول .


بمعية خدمة PlayStation TV التي تعمل بنفس النظام تماماً حيث و بعد سقوط الجهاز في يد الهاكرز فقد أصبحت سوني تحاول أن تتحدى هؤلاء من خلال كل تحديث جديد و هو ما أقدمت عليه خلال هذا اليوم عبر هذا التحديث الجديد فبالرغم أن عدد قليل من الألعاب هي من تواصل فتح خوادمها للاعبين على جهاز بلايستيشن فيتا .

إلا أن هذا لم يمنع سوني من مطاردة اللاعبين من يتصلون عبر الشبكة من خلال إطلاق هذا التحديث الجديد و الذي نجد في وصفه إشارة من الشركة على أساس أنه يصلح النظام بشكل عام و يضمن استقرار أكبر لهذا الأخير.

و هو ما يمكن أن نرصد من خلال وصفه لكن بالطبع وراء هذا الوصف تتواجد ملفات مهمة من أجل رفع حماية الجهاز إلى أقصى درجة ممكنة وغير بعيد أن نشاهد تحديث أيضا على الصفة الأخرى و هنا الحديث عن جهاز بلايستيشن 3 في الفترة المقبلة لما لا حيث لا يمكن أن يتوفر تحديث على جهاز بلايستيشن فيتا و لا نشاهد تحديث آخر على جهاز بلايستيشن 3 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent