recent
أخبار ساخنة

بعد اكتشاف طريقة جديدة لاختراق جهاز PS Vita سوني تضرب بقوة و تقدم تحديث جديد للنظام رقم 3.72 ، إليكم مميزاته !

بعد اكتشاف طريقة جديدة لاختراق جهاز PS Vita سوني تضرب بقوة و تقدم تحديث جديد للنظام رقم 3.72

بعد اكتشاف طريقة جديدة لاختراق جهاز PS Vita سوني تضرب بقوة و تقدم تحديث جديد للنظام رقم 3.72

يمكن القول أن سوني لن تتوقف عن الرد على الهاكرز و ذلك من خلال حزمة تحديثات تتوفر على مختلف أجهزتها و من بينها بالطبع جهاز بلايستيشن فيتا حيث كان هذا الأخير موضوع نقاش عبر عدة منتديات مؤخرا و تحديدا في يوم الاثنين 26 أغسطس الحالي .


حينما تم الإعلان رسميا عن توفر طريقة جديدة من أجل كسر حماية الجهاز و اختراقه من خلال أسلوب مختلف عن السابق حيث بات من الممكن إختراق الجهاز فقط بواسطة لعبة لجهاز PSP و هو ما يطلق عليه باسم Trinity Exploit حيث و من خلال المعطيات المقدمة من طرف مبتكر هذه الطريقة الجديدة وهو السيد Andy Nguyen .

فقد أشار على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن سوني لا ترغب في أن يستمتع اللاعبين وهو ما جعلها تطلق تحديث رقم 3.72 للجهاز و الذي أصبح منذ اليوم متوفر للتحميل على الجهاز حيث ومن خلال وصف التحديث فقد أكدت الشركة أن التحديث يهدف إلى صقل النظام و أيضا تحسين جودة هذا الأخير .

لكن الهدف الحقيقي و كما أكد مبتكر طريقة إختراق الجهاز أن سوني قررت أن تغلق الثغرة من خلال جهاز بلايستيشن فيتا و هي من دون شك خطوة تظل جد عادية من طرف سوني بهدف منع المستخدمين من تطبيق هذه الأفكار حيث بات عدد من اللاعبين يعرجون إلى هذه المنصة في الفترة الماضية من أجل الإستفادة من مجموعة العاب حصرية و تجربتها بشكل مجاني إلا أن هذا الأمر بالطبع لا يروق لسوني على الإطلاق ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent