recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إستعراض لأهم العناوين المتواجدة خلال حفل The Game Awards وألعاب ضخمة جدا..

بالفيديو إستعراض لأهم العناوين المتواجدة خلال حفل The Game Awards

بالفيديو إستعراض لأهم العناوين المتواجدة خلال حفل The Game Awards

حدث حفل The Game Awards لا يفصلنا عنه الشيء الكثير بحكم أنه يظل فرصة أمام عدة شركات و مطورين للقاء فيما بينهم من خلال هذا الحفل و الذي يستغل من طرف عدة شركات ضخمة من أجل الكشف عن بعض العناوين المنتظرة و أيضا الإعلان عن تفاصيل مهمة حول العاب سبق وأن تم الكشف عنها في مرحلة ما من هذا العام .

لكن ما يميزه أكثر بالطبع هو المفاجأة التي تطفو على السطح و هو ما تم تسريبه خلال عدة أيام من الآن على أساس أن الحفل سيعرف فعلا حضور لعدة عناوين منتظرة قبل أن يتحدث منشط الحدث السيد Geoff Keighley و يوضح كما أشرت من هنا على الموقع أن الحدث سيكون من ضمن فقراته الإعلان عن عشرة ألعاب دفعة واحدة التي ستكون عبارة عن كشف أول وهو فعلا شيء جد مهم بالنسبة لحدث من هذا القبيل و تظل الإنتظارات فعلا قوية جدا من خلاله .

وهو ما تبين اليوم عن طريق إستعراض بالفيديو حاول من خلاله الفريق الإعلامي لهذا الحدث أن يسوق و يحمس الجمهور لكل ما هو قادم من خلال اللعبة عن طريق إستعراض عبارة عن مونتاج يتضمن أهم الألعاب المرشحة لجوائز الحفل.

وهو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الوصلة أسفل الموضوع مع التذكير أن الحفل ستدور رحاه يوم الجمعة 13 ديسمبر الحالي في حدود الساعة الرابعة والنصف فجرا بتوقيت مكة المكرمة و طبعا من خلال موقعنا سنحاول أن تقدم لكم ملخصات بجميع الإعلانات و التفاصيل المهمة التي خلفها الحفل بطبيعة الحال ، تحياتي.

الفيديو الترويجي :

google-playkhamsatmostaqltradent