recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسميا الإعلان عن ألعاب جديدة خلال حفل The Game Awards و هذا عددها مع التوقعات!

تأكيد رسميا الإعلان عن ألعاب جديدة خلال حفل The Game Awards

تأكيد رسميا الإعلان عن ألعاب جديدة خلال حفل The Game Awards

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من خرجة إعلامية إلى أن حدث حفل The Game Awards فعلا سيكون مليئ بالاعلانات و التفاصيل الجديدة كما جرت العادة من خلال هذا الحدث الذي أصبحت تدخله عدة شركات ضمن أجندتها السنوية و تستغله من أجل الكشف عن مختلفة العناوين القادمة من طرفها .

و هو حال ماتوفر خلال السنوات الماضية بعدما أصبح من بين الأحداث التي يترقب الجمهور و يتحمس لها من أجل التعرف على من سيفوز بلقب لعبة السنة وإنما أيضا من أجل الإطلاع على العناوين التي من الممكن أن تتوفر من خلاله وهو ما عاد اليوم إلى الواجهة .

فبعدما أكد منتج الحفل السيد Geoff Keighley في وقت سابق أن لعبة Resident Evil 3 Remake لن تكون متواجدة نافيا بذلك أي تفاصيل أو معطيات عن هذه الأخيرة عكس ما أشيع خلال الأيام الماضية ، و من دون شك أن الحدث إن كان لن يقدم أي معطيات عن عنوان شركة كابكوم القادم .

فسوف يكون عبارة عن محطة جد مهمة من أجل الحصول على المزيد من الألعاب التي تتوفر من خلال هذا الحفل وهو ما تأكد البوم أيضا وجوده من خلال تصريحات رسمية من طرف السيد Geoff Keighley منشط هذا الهدف و المنتج في نفس الوقت و الذي أكد أن هذا الحدث سيكون مليء بالمفاجآت مثل كل عام .

و هو ما تأكد من خلال تصريحاته حينما أشار أن الحفل سيقدم لنا عشرة اعلانات عبارة عن " World Premiere " أي أن الإعلانات ستكون عبارة عن سابقة من نوعها و هو ما يجعل هذا الحفل فعلا مثير للاهتمام و ما علينا سوى ترقبه خلال فجر يوم 13 ديسمبر بتوقيت مكة المكرمة و طبعاً التغطية ستكون مباشرة من خلال موقعنا و مختلف الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent