recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن موعد الكشف الرسمي للعبة Resident Evil 3 Remake !

مصدر يكشف عن موعد الكشف الرسمي للعبة Resident Evil 3 Remake

مصدر يكشف عن موعد الكشف الرسمي للعبة Resident Evil 3 Remake

المعلومات عن لعبة Resident Evil 3 Remake فعلا لا يمكن أن نتوقع انخفاضها من حيث الكمية و الأهم أنها من مصادر موثوقة و سبق لها وأن كانت لها سوابق جد متميزة من حيث التسريب و هو ما عاد اليوم من جديد فبعد أن تم الكشف بصفة رسمية أو شبه مؤكدة أن اللعبة فعلا موجودة من خلال عدة صور تم تداولها من خلال متجر بلايستيشن ستور الياباني فقد كان الجمهور جد متحمس أن تتأكد اللعبة من خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards .

إلا أن منشط الحفل Geoff Keighley كان جد واضح حيال هذا الأمر حينما أكد أن اللعبة فعلا لن تكون مبرمجة ضمن هذا الحدث وفي نفس الوقت جاء إعلان من سوني على كون هناك حلقة جديدة من برنامج State of Play سيتم تخصيصها للكشف عن عدة عناوين و التي كنا نتوقع فقط أنها ستكون فرصة جد مهمة أمام كابكوم الإعلان عن اللعبة بصفة نهائية وهو فعلا ما تمت مشاركته معنا اليوم من خلال تغريدة المسرب صاحب حساب Sabi على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


و الذي كان فعلا قد أبدع من خلال حزمة تفاصيل تم الكشف عنها قبل معرض E3 و التي تبين أن جميعها صحيح من حيث الإعلانات ما جعل الجميع فعلا يأخذ المعلومات التي يقدم هذا المصدر على محمل من الجد و هو ما حاول أن يواصل على منواله ألبوم مرة أخرى ، إد من خلال المعطيات التي شارك عن طريق تغريدة جديدة .

فقد أكد هذا الأخير أن البرنامج سيكون مليئ بالاعلانات القوية من سوني لكن أهمها سيكون هو الكشف بصفة رسمية عن لعبة Resident Evil 3 Remake بالإضافة إلى تحديد تاريخ إطلاقها و الذي سيكون فى عام 2020 على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي يضيف المصدر نفسه .

مشددا على أن البرنامج سيكون فرصة سوني للضرب بقوة من خلال اعلانات أكثر و ممكن أن الموعد سيكون مع مفاجأة ضخمة لمحبي جهاز بلايستيشن 4 بالاعلان عن حصرية جديدة قادمة من الشركة و هو ما نتوق فعلا للإطلاع عليه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent